خالد صلاح

محمد صلاح: علاقتي جيدة مع رياض محرز والسومه.. وأتمنى التواصل مع زياش

الجمعة، 15 يناير 2021 09:39 م
محمد صلاح: علاقتي جيدة مع رياض محرز والسومه.. وأتمنى التواصل مع زياش محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن علاقته بالنجوم العرب في الدوري الإنجليزي الممتاز وكل الملاعب حول العالم، وذلك في تصريحات لإحدى القنوات التلفزيونية، وذلك قبل مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة بعد غدٍ الأحد في الدوري الإنجليزي.

وقال محمد صلاح: "علاقتي جيدة للغاية بعمر السومه لاعب أهلي جدة السعودي ونتواصل بشكل مستمر ونتحدث في أمور كثيرة".

وأوضح محمد صلاح أنه يتحدث مع كل مباراة يلتقي فيها ورياض محرز وتجمعهم علاقة جيدة".

أشارالفرعون المصري الى أنه لم يلتقِ مع حكيم زياش نجم فريق تشيلسي الإنجليزي مؤكداً: "لم أتواصل معه للأسف لأنه جاء حديثًا للبريميرليج وسنتقابل مستقبلاً".

ورفض محمد صلاح التعليق على إمكانية تعاقد فريق ليفربول مع لاعبين خلال الميركاتو الشتوي قائلاً: "الأمر يعود للنادي والإدارة بالإضافة الى أن هناك لاعبين شباب لابد من الحفاظ عليهم وعلى مستواهم الفني.

ويستعد محمد صلاح للحفاظ على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي التي يحتفظ بها حتى الآن بواقع 13 هدفاً عندما يستضيف ليفربول نظيره مانشستر يونايتد في المباراة المرتقبة بين الفريقين بعد غد الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتصدر محمد صلاح التشكيلة المثالية لفريق ليفربول الإنجليزي خلال القرن الحالي في الاستفتاء الذي شارك فيه الجمهور على موقع "تويتر"، تتويجًا لتألقه المستمر منذ انضمامه لصفوف الريدز فى 2017 واستطاعته تصدر ترتيب هدافي الريدز على مدار المواسم الثلاث الماضية بخلاف النسخة الحالية من البريميرليج.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، من أجل العودة إلى صدارة ترتيب البريميرليج، الذي تصدره اليونايتد منفردا برصيد 36 نقطة، بعد فوزه مساء الثلاثاء الماضي على مضيفه فريق بيرنلي بنتيجة 1 – 0، بينما يأتي الريدز فى الوصافة برصيد 33 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة