خالد صلاح

مدرب تريزيجيه والمحمدي الأفضل فى الدوري الإنجليزي عن شهر ديسمبر

الجمعة، 15 يناير 2021 02:58 م
مدرب تريزيجيه والمحمدي الأفضل فى الدوري الإنجليزي عن شهر ديسمبر دين سميث مع الجائزة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر ديسمبر الماضي، وهي المرة الأولى التي يحصد فيها الجائزة في مسيرته.

وتفوق مدرب أستون فيلا على المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون، وشون دايتشي مدرب فريق بيرنلي، وأولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد ليفوز بالجائزة بعد قيادته الفريق لخمس مباريات بدون هزيمة، حيث حقق الفريق ثلاثة انتصارات وتعادلين حيث أنهى النادي عام 2020 في المركز الخامس.

وبالإضافة إلى السلسلة الخالية من الهزائم، سجل فريق سميث ثمانية أهداف واهتزت شباكه مرة واحدة فقط خلال الشهر، وحافظ على نظافة شباكه في أربع مباريات.

وقال الموقع الرسمي لأستون فيلا إن هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها ترشيح مدرب الفيلانز للجائزة هذا الموسم بعد أن كان من بين المرشحين في سبتمبر ونوفمبر، وفي النهاية فاز أنشيلوتي عن نونو إسبيريتو سانتو على التوالي.

فوز سميث يجعله رابع مدرب في الفيلانز يحصل على الجائزة، على خطى براين ليتل (يناير 1995) ، جون جريجوري (سبتمبر 1998 و سبتمبر 2001) ومارتن أونيل (أبريل 2007 ، نوفمبر 2007 ، ديسمبر 2008) وأبريل 2010).

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة