خالد صلاح

أروى فى فوتوسيشن جديد بعد الإصابة بكورونا: أجمل ما بالمرأة ثقتها بنفسها

السبت، 16 يناير 2021 03:06 م
أروى فى فوتوسيشن جديد بعد الإصابة بكورونا: أجمل ما بالمرأة ثقتها بنفسها الفنانة أروى اليمنية
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الفنانة أروى اليمنية لم تتأثر معنوياتها بإصابتها بفيروس كورونا، والتي أعلنت عن إصابتها بالفيروس التاجى مؤخراً، وتحديدًا الثلاثاء الماضى، وبعيدًا عن أزمتها الصحية، كشفت الفنانة اليمنية عن فوتوسيشن التقطت صوره قبل الإصابة بكورونا، حيث شاركت أروى، صورها مع متابعيها عبر حسابها على موقع إنستجرام، وكتبت فى تعليقها عليها: "أجمل ما في المرأة ثقتها بنفسها"، كما ردت على البعض ممن استغربوا التقاطها فوتوسيشن بوقت إصابتها بكورونا، وقالت: "للتوضيح فى ناس فاكرة إن أنا بصور وعندى كورونا، هذا الفوتوشوت تم من حوالى أكثر من شهر".

رد أروى

 

أروى اليمنية 1
أروى اليمنية
 

وكانت الفنانة اليمنية أروى، قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، "تويتر"، حيث كتبت: "للأسف اليوم نتيجة فحص كورونا طلعت إيجابية.. ادعولي الله ينجيني منها وما يلقطوها زوجي وبنتي وعائلتي أمين".

أروى اليمنية 2
أروى اليمنية

وكان عدد من النجوم والنجمات، أصيبوا بفيروس كورونا، خلال الأسابيع القليلة الماضية، قبل أن يعلنوا تعافيهم، من بينهم يسرا، وأمير كرارة، وإيناس الدغيدى، وأبو، ومجدى صبحى وأيضًا إصابة ماجد المصرى، ووائل الإبراشى، ومؤخرا إصابة الإعلامى الكببير مفيد فوزى.

 

أروى اليمنية

 

121
 
 
 
122
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة