خالد صلاح

إنتر ميلان ضد يوفنتوس .. بيرلو: تعلمت الكثير من كونتى.. والمباراة شرسة

السبت، 16 يناير 2021 05:44 م
إنتر ميلان ضد يوفنتوس .. بيرلو: تعلمت الكثير من كونتى.. والمباراة شرسة بيرلو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، على صعوبة مواجهة إنتر ميلان، في كلاسيكو الكرة الإيطالية، والمقرر له في العاشرة إلا الربع مساء غد الأحد، على ملعب "جوسيبي مياتزا"، فى قمة مواجهات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "أتوقع أن أرى إنتر شرسًا خلال المباراة، الإنتر يريد ضبط إيقاع المباراة لكننا يوفنتوس لذلك نريد الذهاب إلى جوسيبي مياتزا بأسلوبنا في كرة القدم بعيدًا عن الضغطط.

وأضاف بيرلو، "الفوز سيمنحنا دفعة حقيقية تتجاوز النقاط الثلاث، كلا الفريقين سيقاتل حتى النهاية من أجل اللقب".

وعن أنطونيو كونتي مدرب الإنتر، قال بيرلو، "أنا وكونتي لدينا شخصيتان مختلفتان تمامًا، وهذا على الأرجح هو السبب في أننا دائمًا ما نتفق جيدًا، لقد تحدثنا قبل بدء الموسم ولا يزال هناك احترام كبير ومودة بيننا، لقد صنع تاريخ يوفنتوس وتعلمت منه الكثير لذلك سأكون ممتنًا دائمًا له".

وواصل بيرلو، "كونتي هو أول رجل جعلنى أرغب فى أن أصبح مدربًا، إنه شخص عظيم وكذلك مدرب رائع لكن غدا سنكون خصوم على خط التماس.. العناصر المصابة يتدربون مع الفريق، لكن ننتظر نتيجة المسحات، كيلليني بخير وجاهز للمباراة ويريد المشاركة، سعيد لكونه متاح، دائمًا ما يكون إضافة قوية لنا، سنحاول الفوز، الفوز مهم لنا لكنه ليس حاسما في البطولة، نعرف قوة إنتر لكن نحن هنا".

الإنتر ضد يوفنتوس

وعن جاهزية لاعبي يوفنتوس في اللقاء، قال كونتي، "لدينا رامسي وماكيني وخيارات أخرى أيضًا.. لقد درسنا بعض البدائل وسنرى غدًا، ماكيني ليس جاهزا 100٪ ، لكن من الجيد أن يكون تحت تصرفنا.. كيليني أيضًا جاهز".

وأضاف، "موراتا بخير كنا نرغب فى عدم الدفع به 120 دقيقة يوم الأربعاء، مع ذلك اللاعب تعافى وأصبح جاهز للمباراة، الضغط علينا أمر طبيعي، نحن يوفنتوس يجب أن نتعود عليه".

واختتم قائلا :"أمام الفرق الكبيرة التركيز يجب أن يكون كبير، أرى اللاعبين متحمسين للغاية وأنا هادئ".

ويعاني بيرلو من غياب عدد من اللاعبين، أبرزهم ثلاثي خط الدفاع، أليكس ساندرو، خوان كوادرادو وماتياس دي ليخت لإصابتهم بفيروس كورونا.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد الإنتر في المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة عن ميلان المتصدر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة