خالد صلاح

الزمالك: مصطفى محمد رفض عرض جالطة سراي

السبت، 16 يناير 2021 01:24 ص
الزمالك: مصطفى محمد رفض عرض جالطة سراي مصطفى محمد
كتب: حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إبراهيم عبد الله، عضو المكتب التنفيذي بنادي الزمالك، أنه تم تكليفه من إدارة الزمالك لعقد اجتماع عن طريق الكونفرانس فيديو مع مسئولي نادي جالطة سراي التركي لإتمام صفقة مصطفى محمد.

وقال عبد الله، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "جمهور التالتة"، على فضائية أون تايم سبورتس، أن الاجتماع كان السابع من يناير الجاري، موضحا أن النادي التركي طلب استعارة مصطفى محمد مقابل مليون دولار لمدة موسم ونصف بنية الشراء، مع دفع 3 ملايين أخرى حال إتمام الصفقة نهائيا.

وتابع عضو اللجنة التنفيذية للزمالك، إنهم طالبوا النادي التركي بدفع 2 مليون دولار في إعارة اللاعب مع دفع 5 ملايين أخرى، وهو ما رفضه الجانب التركي، موضحا أن وكيل اللاعب تدخل في الصفقة، وأبلغهم برفض اللاعب الرحيل لجالطة سراي.

وأوضح: "مصطفى محمد لم يكن متحمسًا لإتمام انتقاله للدوري التركي، موضحا أن النادي أغلق باب رحيل جميع لاعبيه، لكن وكلاء اللاعبين لم يلتزموا بها القرار، موضحا أن البيان الذي صدر مساء الجمعة أغلق هذا الباب نهائيا".

كما علق عبد الله على حديث رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، والذي كشف خلاله آخر تفاصيل العرض المقدم من جانب النادي الفرنسي لشراء مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، وطلب عمولات لإتمام الصفقة.

وقال إبراهيم عبد الله: "من قال إن هناك أشخاصًا طلبوا عمولات فهو كلام سافل".

وأضاف: "كل الكلام ده خطأ، ولم يحدث على الإطلاق، ونادي الزمالك لا يوجد به أشخاص يحصلون على عمولات".

وكان رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، قد أكد أن هناك بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد للنادي الفرنسي.

وتابع رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي: "سأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة، ولن أتحدث في ذلك الملف في الوقت الحالي طالما المفاوضات جارية".

واستطرد: "مصطفى محمد لاعب جيد، ونرغب في الحصول على خدماته، ولكن الوقت يجري وضيق، وسنتراجع عن الصفقة لو لم يوافقوا خلال ساعات للتعاقد مع بديل".

وتصدر هاشتاج مصطفى محمد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عقب عرض مسئولي نادي الزمالك على سانت إيتيان الفرنسي إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق لمدة موسم ونصف مقابل 3 ملايين و500 ألف دولار.

وأكد مسئولو نادي الزمالك، لسانت إتيان، أنه سيتم وضع بند بأحقية شراء اللاعب بعد نهاية مدة الإعارة مقابل مليوني دولار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة