خالد صلاح

الزمالك يُجهز فرجانى ساسى ومصطفى محمد للعودة لتشكيل الفريق

السبت، 16 يناير 2021 07:00 ص
الزمالك يُجهز فرجانى ساسى ومصطفى محمد للعودة لتشكيل الفريق مصطفى محمد وفرجانى ساسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمى باتشيكو، تجهيز ثنائى الفريق مصطفى محمد والدولي التونسي فرجاني ساسي من أجل العودة بشكل تدريجي بعد أن تم تجميدهم وابتعادهم عن المشاركة في الفترة الماضية، بسبب انشغال مصطفى بالاحتراف الخارجي، وعدم حسم ساسى ملف تجديد تعاقده، ويرغب الجهاز الفني فى تجهيز اللاعبين تحسبًا لفشل احتراف مصطفى، واقتراب ساسى من التجديد وفقًا لما أكده مسئولو لجنة الكرة للخواجة البرتغالى.

ويرغب المدير الفنى فى تجهيز الثنائى لمنحهم فرصة المشاركة بشكل تدريجى فى حال استعادة تركيزهم، بداية من مباراة الجونة المقرر لها الثلاثاء المقبل، باستاد بتروسبوت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وعقد باتشيكو جلسة خاصة وحاسمة مع فرجانى ساسى من أجل بحث ملف عدم مشاركته فى الفترة الأخيرة مع الفريق، وابتعاده عن التركيز والمستوى المعهود، نظرًا لانشغاله بملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وتحدث باتشيكو مع ساسى مستفسرًا منه فى البداية عن رغبته فى الاستمرار مع الفريق من عدمه، وحول رغبته فى المشاركة أيضًا، ليؤكد ساسى أنه لا توجد أزمة بالنسبة له فى المشاركة وإنه جاهز فى أى توقيت يحتاجه الفريق.

وقال فرجانى لباتشيكو، إنه تحت أمر الجهاز الفنى وسيقوم بتنفيذ كافة الأمورالتى تطلب منه خاصة وإنه لا توجد لديه أزمة فى أى شيء حاليًا، واتفق الطرفان خلال الجلسة على أن يكون مستوى اللاعب فى التدريب هو الحكم على مدى رغبته فى العودة للتشكيل الأساسى من عدمه.

وغاب ساسى عن تدريبات فريقه طوال الأسبوع الماضى بعدما توجه اللاعب إلى مسقط رأسه فى تونس، وعاد مساء الجمعة الماضى، لينتظم فى التدريبات الجماعية للزمالك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة