خالد صلاح

باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على أنجيه فى الدوري الفرنسي الليلة

السبت، 16 يناير 2021 07:00 ص
باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على أنجيه فى الدوري الفرنسي الليلة باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على أنجيه، فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب "ريموند كوبا"، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2020-2021، ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة الليلة محتلا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 39 نقطة من 19 مباراة، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن ليل الثالث، وبفارق نقطة وحيدة خلف ليون الذى ينفرد بالصدارة برصيد 40 نقطة، فيما يأتي أنجيه في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

ويخوض نادى العاصمة الفرنسية لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح البي إس جى في التتويج بلقب السوبر الفرنسي للمرة العاشرة فى تاريخه والثامنة على التوالي، بعد الفوز على نظيره أولمبيك مارسيليا بهدفين مقابل هدف، في كلاسيكو فرنسا، بالمواجهة التي أقيمت على ملعب "بولار دولولي" بمدينة لانس.

وشارك النجم البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان، لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، حيث شارك كبديل في الدقيقة 65 بدلا من أنخيل دي ماريا.

وحقق باريس سان جيرمان فوزا غاليا في الجولة الماضية على ضيفه ستاد بريست بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2020-2021، ليحقق الفريق أول انتصاراته تحت قيادة المدير الفني الجديد ماوريسيو بوتشيتينو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة