خالد صلاح

تشيلسي يواجه فولهام فى لقاء استعادة الثقة بالدوري الإنجليزي

السبت، 16 يناير 2021 08:00 ص
تشيلسي يواجه فولهام فى لقاء استعادة الثقة بالدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فولهام نظيره تشيلسي فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، فى لقاء يسعى خلاله الفريقان لتحقيق الانتصار الغائب منذ عدة مباريات.

ويدخل فولهام مواجهة اليوم محتلا المركز الثامن عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، من 16 مباراة خاضها حتى الآن، فى حين يتواجد تشيلسي فى المركز التاسع برصيد 26 نقطة من 17 مباراة.

وفشل فريق فولهام فى تحقيق الفوز بالدوري الإنجليزي بآخر 6  مباريات، فيما لم يتمكن البلوز أيضا من تحقيق الانتصار فى آخر 3 مواجهات.

ويدخل فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، مباراة اليوم تحت ضغط كبير نتيجة تراجع نتائج البلوز فى الفترة الأخيرة، وتقهقر ترتيب الفريق إلى المركز التاسع، بعد أن كان في الصدارة.

واستعاد الثنائي تيمو فيرنر وكاي هافيرتز الحساسية التهديفية بعد غياب عن التسجيل خلال مباراة موركامب الماضية في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويغيب عن تشيلسي في مواجهة الليلة، الفرنسي نجولو كانتي بداعي الإصابة، كم أعلن فرانك لامبارد في المؤتمر الصحفي للمباراة.

أما فريق فولهام بقيادة مديره الفني سكوت باركر، فلا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز، من أجل الهروب من مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

من جهته قال لامبارد في المؤتمر الصحفي للمباراة، "إنها علاقة مختلفة مع بعض مباريات الديربي ولكن كلما واجهناهم كان لديهم شعور بالرغبة في الفوز علينا، لكننا نمتلك ميزة اللعب على ملعبهم بدون جماهير، كما يجب أن نحتفظ بهذا الشغف للمباراة لما تعنيه من أهمية".

وأضاف فرانك لامبارد، "لقد أمضينا أسبوعين طويلين جدًا للاستعداد الجيد حيث أتيحت لنا الفرصة على أسلوب والآن علينا إظهار ذلك."

وشدد فرانك لامبارد عن مستقبله كمدرب للنادي قائلا، "كنت مدركًا تمامًا عندما توليت هذا المنصب في نادٍ كبير مثل تشيلسي أن الضغط سيأتي سريعًا، أشعر أنه كان دائمًا موجودًا حتى خلال فتراتنا الجيدة أيضاً".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة