خالد صلاح

خالد الغندور لتليفزيون اليوم السابع: ساسي يعود لتشكيل الزمالك أمام الجونة

السبت، 16 يناير 2021 08:20 م
خالد الغندور لتليفزيون اليوم السابع: ساسي يعود لتشكيل الزمالك أمام الجونة خالد الغندور مع عمرالأيوبى ورغدة بكر
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، عن موعد عودة التونسى فراجنى ساسى لاعب الفريق الأول لتشكيل الفارس الأبيض بعد ابتعاده لفترة طويلة بسبب عدم حسم موقف تجديد تعاقده الذى ينتهى الموسم الجارى .

وقال الغندور، لتليفزيون اليوم السابع مع عمر الأيوبى ورغدة بكر، إن فرجانى ساسى سيعود لقائمة الزمالك فى مباراة الجونة المقبلة المحدد لها الثلاثاء المقبل فى الدورى، لأنه جاهز ويتدرب بشكل مكثف مع أحد المدربين.

وأضاف نجم الزمالك السابق، أن اللاعب التونسى يعشق مصر ويريد الاستمرار فى الزمالك وزوجته تحب مصر وتريد البقاء فيها، والمشكلة كلها فى الأمور المالية بين اللاعب ووكيله مهند عون مع إدارة الزمالك التى تسابق الزمن للانتهاء من ملفات التجديد وسداد مستحقات اللاعبين المتأخرة.

وكان خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، قد غازل رمضان صبحى لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز على صفحته بفيس بوك، مشيدًا بإمكانياته وشخصيته القيادة، معربًا عن أمنيته فى أن ينضم اللاعب إلى صفوف أبناء ميت عقبة خلال الفترة المقبلة.

ونشر الغندور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، صورة لرمضان صبحى مرتديًا قميصا عليه شعار الزمالك وعلق قائلا، "أتمنى أن أرى رمضان صبحى لاعبا فى نادى الزمالك.. الصراحة طريقة لعبك وشخصيتك لايقة على الزمالك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة