خالد صلاح

فراعنة اليد أمام مقدونيا فى ثانى مواجهات المونديال.. و7 لقاءات مهمة اليوم

السبت، 16 يناير 2021 08:00 ص
فراعنة اليد أمام مقدونيا فى ثانى مواجهات المونديال.. و7 لقاءات مهمة اليوم منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى السابعة مساء اليوم، السبت، منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا مع نظيره المقدونى فى ثانى مواجهاته ضمن المجموعة السابعة ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، والتى تقام على أرض المحروسة وتستمر حتى 31 يناير الجارى.

ويسعى باروندو جارسيا للسيطرة على الأداء والنتيجة لعلاج أخطاء مواجهة تشيلى الأولى التى شهدت فوز المنتخب بنتيجة 35 / 29 فى ضربة البداية، قبل مواجهة السويد بعد غد الاثنين فى ختام الدور الأول.

ويلاقى منتخب مصر نظيره المقدونى بدلا من جمهورية التشيك بعد اعتذارها عن عدم المشاركة وإعلان الانسحاب بسبب ظهور حالات كورونا فى أكثر من لاعب قبل الوصول إلى مصر.

ويقام على مدار اليوم بخلاف مباراة الفراعنة مواجهات قوية فى رابع أيام المونديال بين كل من بيلاروسيا مع كوريا الجنوبية والنمسا مع فرنسا والاتحاد الروسى مع سلوفينيا والمغرب مع البرتغال وسويسرا مع النرويج وتشيلى مع السويد والجزائر مع أيسلندا.

من جهته اتفق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة على البدء فى إجراء تحليل الـ "pcr" لفيروس كورونا المستجد كل 24 ساعة لجميع الفرق المشاركة في البطولة وأعضاء الاتحادات واللجان المنظمة والعاملين بالفنادق والفرق الطبية وجميع المشاركين والمتواجدين داخل الفقاعة الطبية. 
 
يأتي ذلك في إطار التنسيق والمتابعة المستمرة من قبل وزيري الشباب والرياضة والصحة الصحة لتنفيذ خطة التأمين الطبي لبطولة العالم لكرة اليد، حرصًا على الاهتمام بالصحة العامة لضيوف مصر من مختلف دول العالم، و تشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية والطبية تزامنًا مع جهود الدولة في التصدي لفيروس كورونا المستجد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة