خالد صلاح

فينالدوم يقرر الرحيل عن ليفربول والانضمام إلى برشلونة

السبت، 16 يناير 2021 05:54 م
فينالدوم يقرر الرحيل عن ليفربول والانضمام إلى برشلونة فينالدوم
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن الهولندي جيني فينالدوم نجم وسط فريق ليفربول الإنجليزي قرر الانتقال إلى صفوف برشلونة فى صفقة مجانية، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب انتهاء تعاقده مع الريدز بنهاية الموسم الحالي 2020-2021.

وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، أن فينالدوم سيرفض آخر عروض ليفربول من أجل تمديد التعاقد، والاستمرار مع الفريق في المواسم المقبلة، وذلك لرغبته فى اللعب بصفوف الفريق الكتالوني، حيث يعد اللعب للبارسا أحد أحلام فينالدوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن فينالدوم يريد السير على خطى تجارب نجوم الكرة الهولندة الرائعة مع برشلونة، والذي كان أبرزهم الأسطورة يوهان كرويف، والمدير الفني الحالي رونالد كومان، والنجم السابق فرانك ريكارد.

وكان اللاعب الهولندي قد تلقى عرضاً من نادي برشلونة بعد القناعات التى أبداها الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الكتالوني بشأن مواطنه فينالدوم والتى قد تسهم في ضبط إيقاع خط وسط الفريق الكتالوني خلال المواسم المقبلة، في ظل كبر عمر سيرجيو بوسكيتش، وعدم استمراره مع البارسا لفترات طويلة.

وانضم فينالدوم إلى صفوف ليفربول في عام 2016 قادمت من نيوكاسل يونايتد، مقابل 27.5 مليون يورو، وخاض مع الريدز 211 مباراة، مسجلا 21 هدفا وصنع 16، وفي الموسم الحالي شارك في 25 مباراة وسجل هدفين.

ويستعد اللاعب الهولندي للمشاركة مع ليفربول في موقعة مانشستر يونايتد غدا الأحد في السادسة والنصف مساء، على ملعب "آنفيلد"، في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة