خالد صلاح

مصرع طفلة سقطت أسفل عجلات عربة كارو في المنشأة جنوب سوهاج

السبت، 16 يناير 2021 01:41 م
مصرع طفلة سقطت أسفل عجلات عربة كارو في المنشأة جنوب سوهاج صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات مصرعها على إثر سقطوها من على كارو، كانت تستقلها رفقة عمها بدائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج. تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشأة المركزى تحت تصرف النيابة العامة، والتي بالعرض علىها صرحت بدفن الجثة.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغ مأمور مركز شرطة المنشاه يفيد بوفاة طفله إثر سقوطها أسفل عجلات عربة كارو بدائرة المركز وتم نقل الجثة للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه بوصول الطفلة قمر ش ص إ 3 سنوات  وتقيم بناحية الكوامل قبلي دائرة المركز إلى مستشفى المنشاه المركزى " جثة هامدة " إدعاء حادث عربة كارو.

وبالإنتقال وسؤال كلاً من والدتها  سعاد ع س 20 سنة ربة منزل عمها محمد ص إ 22 سنة سائق ويقيمان بذات الناحية قررا أنه حال استقلال الطفلة المذكورة عربة كارو رفقة الثاني بذات الناحية أختل توازنها وسقطت أسفل عجلات العربة مما نتج عنه وفاتها ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة