خالد صلاح

هيثم عرابي: رمضان صبحي لن يعود لـ الأهلي وصفقة الشحات تكلفت 80 مليونا فقط

السبت، 16 يناير 2021 01:10 ص
هيثم عرابي: رمضان صبحي لن يعود لـ الأهلي وصفقة الشحات تكلفت 80 مليونا فقط رمضان صبحى
كتب - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هيثم عرابي، رئيس نادي بلقاس ومدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، أنه من المستحيل عودة رمضان صبحي، مهاجم نادي بيراميدز إلى القلعة الحمراء سابقًا، قائلا: "رمضان صبحي من المستحيل عودته نهائيًا إلى صفوف النادي الأهلي مرة أخرى ومن طرح تلك الفكرة أو تحدث عن ذلك فهو لا يعرف الكابتن محمود الخطيب الذي لن يسمح بحدوث ذلك، ورمضان صبحي شكك فى قيمة الانتماء لدى لاعب كرة القدم في مصر".
 
وعن قرار اتحاد الكرة بإلغاء مسحات كورونا للدرجتين الثالثة والرابعة، قال هيثم عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية: "لماذا يتعاملون بتلك الطريقة، فهل نحن رعاع؟، طيب ما تلغوا الكورة في مصر، ولو تحدثت عن أشخاص بعينهم سيتم القضاء عليهم؛ بسبب كل ما أمتكله من دلائل أدينهم، وبقالي 60 يوم فقط في هذا المنصب، ولكني قادر أني أكتب كتاب من الكوارث".
 
وكشف هيثم عرابي أن صفقة حسين الشحات لصفوف النادي الأهلي لم تتكلف 150 مليون جنيه كما ردد البعض، قائلا: "حسين الشحات تنازل عن رقم كبير مقابل الانضمام إلى الأهلي، وتكلفت ما يقرب من 80 مليون جنيه، ولا بد من الصبر على حسين الشحات ومنحه الفرصة للنهاية، وعدم التسرع في التقييم عليه، وهناك بعض الأشخاص سبب في تكريس مبدأ 150 مليون جنيه في صفقة حسين الشحات، ومنهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق".

رمضان صبحي وكهربا فى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري

شهد ترتيب هدافى الدورى المصرى تقاسم رمضان صبحى لاعب بيراميدز الصدارة مع محمود عبد المنعم "كهربا" نجم الأهلى، ويدخل ثالثا معهما أحمد سمير مهاجم طلائع الجيش برصيد 4 أهداف أيضا.

رمضان صبحى يقود بيراميدز للفوز

وصل رمضان صبحى إلى الهدف الرابع بالدورى، بعدما قاد بيراميدز للفوز على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل رمضان ثنائية منها فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر أمس الجمعة باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة