خالد صلاح

"وداعا يا ابنتي حتى ألقاكي هناك" رسالة مؤثرة من والدة فتاة النزهة.. فيديو

السبت، 16 يناير 2021 10:19 ص
"وداعا يا ابنتي حتى ألقاكي هناك" رسالة مؤثرة من والدة فتاة النزهة.. فيديو والدة المجني عليها
كتب محمود عبد الراضى ـ تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت والدة "فتاة النزهة" التي لقيت مصرعها تحت عجلات سيارة تسير بسرعة جنونية أثناء عبورها الطريق، رسالة لروح ابنتها، قائلة: "وحشتني، مش عارفه هأكمل حياتي من غيرك ازاي!!، منها لله اللي كانت السبب في حرماني منك، وداعًا يا ابنتي حتى ألقاكي هناك".

وكشف تقرير الطب الشرعي، المسلم لنيابة النزهة، في واقعة سحل "ندى شديد" المعروفة إعلاميا بـ "فتاة النزهة"، أن المجني عليها وافتها المنية عقب اصطدام سيارة المتهمة بها، حيث تبين من خلال التقرير أيضا، أن المتهمة سحلت جثة الضحية بعد وفاتها، حتى سقطت تحت إطارات سيارتها.

وكانت نيابة النزهه، استمعت لأقوال أهل المجني عليها، وقالت شقيقتها، إن السيارة لم تتوقف وظلت في سرعتها، موضحة أنه بسبب هذه السرعة الزائدة تم سحل المجنى عليها، لافتة إلى أن المارة في الشارع طالبوا المتهمة بالتوقف، إلا أنها أبت وظلت تسير بسرعتها الجنونية.

وأضافت شقيقة المجني عليها، أن المتهمة كادت أن تتسبب في مصرع آخرين نتيجة لسرعتها الجنونية، موضحة أن السيارة ألقت بشقيقتها أمام المسجد في الشارع، لافتة إلى أن المصلين هرولوا بشكل سريع لإنقاذ شقيقتها ونقلها إلى المستشفى .

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بوجود حادث تصادم بشارع حسن المأمون ووفاة فتاة، علي الفور انتقلت قوات الأمن إلى المكان، وتبين مصرع فتاة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة