خالد صلاح

آرسنال ضد نيوكاسل يونايتد .. محمد النني: جاهز للعودة من جديد

الأحد، 17 يناير 2021 07:24 م
آرسنال ضد نيوكاسل يونايتد .. محمد النني: جاهز للعودة من جديد محمد النني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولي المصري محمد النني اقتراب عودته من جديد لتشكيلة فريقه آرسنال فى المباراة المقبلة، والمقرر إقامتها ضد نيوكاسل يونايتد المقرر لها العاشرة مساء غد الاثنين على أرض ملعب استاد "الإمارات" ضمن مباريات الجولة 19 لبطولة الدوري الإنجليزي.

وكتب محمد النني، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، "جاهز للعودة مرة أخرى" وذلك بعدما خرج من حسابات الفريق فى المباراة الماضية أمام كريستال بالاس بالجولة 18 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وشارك محمد النني في تدريبات فريق أرسنال الختامية قبل مباراة الغد وظهر على اللاعب التركيز والجاهزية خاصة وأنه شارك أمام نفس المنافس نيوكاسل في المباراة الماضية بكأس إنجلترا.

محمد النني عبر تويتر
محمد النني عبر تويتر
 
في سياق متصل، احتفل قبل أيام محمد الننى بالذكرى الخامسة لانتقاله إلى الفريق التي توافق اليوم، موضحا أنه تعلم الكثير من الخبرات والتطور الشخصى.
 
وكتب محمد الننى، عبر حسابه بموقع تويتر، "يصادف اليوم الذكرى السنوية الخامسة لي في آرسنال، لا يمكنني إحصاء النعم التي تحققت في تلك السنوات الخمس، الخبرة والتطور الشخصي والحب والدعم الذي تلقيته من الإدارة وزملائي في الفريق والمشجعين الرائعين يمكن أن يجعلني أستمر طوال حياتي".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة