خالد صلاح

أحمد سمير: ربنا بيعوضنى عن الظلم أمام الزمالك وأحلم بالانضمام لـ الأهلي

الأحد، 17 يناير 2021 01:15 ص
أحمد سمير: ربنا بيعوضنى عن الظلم أمام الزمالك وأحلم بالانضمام لـ الأهلي أحمد سمير
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، أنه يمتلك الكثير من العروض خلال هذه الفترة، ولكن لن يتحدث عنها حاليا حتى يعود طلائع الجيش لمكانته الطبيعية في جدول الدورى العام.

وقال أحمد سمير، في لقاء مسجل في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "أمتلك الكثير من العروض، ولكن الفترة السيئة التي نمر بها غير مناسبة للحديث في العروض، ولن أترك الفريق في هذا الوقت".

وأضاف: "رحلت عن الزمالك بدون سبب واضح، ولما انتهى الموسم خدنا إجازة وبلغونى في التليفون إن أنا مش موجود مع الفريق دون كلمة شكر، وبشكل مش كويس، وندمت على رفض النادى لعرض مارسيليا وكنت لسه صغير، وكنت هنجح في الاحتراف".

وتابع: "أنا دائما أتألق في معظم المباريات وليس الزمالك فقط، ولكن مباريات الأهلى والزمالك الأكثر متابعة، ويمكن يكون ربنا بيعوضنى عن الظلم الذى تعرض له مع الزمالك والتوفيق بيكون معايا أمامهم، وأنا بلعب مع الجيش ضد الزمالك علشان الفوز ومضيعتش بطولة على الزمالك علشان الجمهور يفضل يشتمنى من بعد المباراة".

واختتم: "كان فيه كلام على النادى الأهلي وأتمنى أن أنتقل له في يوم من الأيام، وده حلم لكل لاعب ارتداء قميص النادى الأهلي، ولو جالى الأهلي والزمالك هختار الأهلي؛ لأنى جربت الزمالك ولم أتأقلم معه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة