خالد صلاح

أخبار الأهلى اليوم الأحد 17 / 1 / 2021

الأحد، 17 يناير 2021 09:57 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 17 / 1 / 2021 الاهلي
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الأحد 17 / 1 / 2021 الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها تعثر الفريق الأحمر في مباراته ضد البنك الأهلي بعد التعادل السلبي وإصابة وليد سليمان بشد في العضلة الخلفية.
 
 
 

البنك يحجز على انتصارات الاهلي ويحرمه من أرباح "النقاط" بتعادل سلبي

تعثر فريق الاهلي بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد المكس فى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح فريق البنك الأهلي الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز في الحجز على أرصدة الأهلي من النقاط وحرمه من أرباح الفوز واستكمال مشوار الانتصارات فى رحلة الحفاظ على لقب الدوري.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة ويبقي على قمة جدول ترتيب الدورى، ويرتفع رصيد البنك إلى 8 نقاط ويبقى فى المركز التاسع.

 

 

عبد الحفيظ للجنة الحكام: كم دولى أدار مباريات للأهلى.. وكرة أيمن مثل لعبة بن شرقى

تهكم سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على قرارات لجنة الحكام بعدم تعيين حكام دوليين لفريقه في مبارياته بالدوري، متسائلاً: "كم حكم دولي جالي في الـ7 مباريات ومحتاج وجيه أحمد يرد عليا ومش نقد عشان ميبقاش فيها غرامات.

قال في تصريحات لقناة الأهلي: "إحنا الأهلي أكبر شعبية في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط وواخدين الدوري 42 وكام حكم دولي جالي في المباريات السبعة التي خضناها هذا الموسم".

وشدد على أن الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة عندما تلعب يكون الحكم صاحب الشارة الدولية، أسوة أو مقارنة بذلك كم حكم دولي أدار مباريات للأهلي.

 

 

موسيمانى: بواليا يمر ببعض الضغوط.. ولا أشعر بالقلق على الاهلي

برر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تعادل فريقه في مباراته ضد البنك الأهلي بأن الفريق لم يكن في يومه، مؤكدا أن فريقه قدم كل ما في استطاعته وأن الشناوي لم يتصد لأي كرة ولم يكن هناك أي خطورة على مرمى فريقنا.

وقال موسيمانى خلال المؤتمر الصحفي: "ركزنا على الجانب الهجومي من بداية المباراة في محاولة لتسجيل الأهداف لكن لم يحالفنا الحظ في الفرص واليوم لم يكن يومنا، والمباراة بالكامل كانت في منتصف ملعب المنافس الذي نجح في الخروج بشباك نظيفة".

 

 

وليد سليمان يجري أشعة غدًا على العضلة الخلفية

كشف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، أن وليد سليمان لاعب الفريق سوف يجري أشعة سونار غدًا، الاثنين، للاطمئنان على سلامته بعد شكواه من آلام فى العضلة خلال مباراة البنك الأهلى، حيث فضل الجهاز الفنى استبداله حرصًا على سلامته. 

وقال طبيب الأهلي، إنه تم اتخاذ الإجراءات التحفظية بالعلاج المبدئي بالثلج، وأن حالة وليد سليمان مطمئنة، وعقب إجراء الأشعة سيتم تقييم موقفه.

ونجح فريق البنك الأهلي الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز فى الحجز على أرصدة الأهلي من النقاط وحرمه من أرباح الفوز واستكمال مشوار الإنتصارات في رحلة الحفاظ على لقب الدوري.

 

 

إنبي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى مع كريم فؤاد وتفعيل بند الشراء

كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، حقيقة مفاوضات النادي الأهلى مع كريم فؤاد، الظهير الأيمن للفريق المعار من صفوف نادي النجوم، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مؤكدا أن اللاعب مستمر مع الفريق البترولى لنهاية الموسم ولا صحة لهذه الأنباء.

وتحدث مدير الكرة بإنبي فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن موقف إدارة ناديه من تفعيل بند شراء كريم فؤاد، حيث تعاقد الفريق البترولى مع اللاعب قبل بداية الموسم الماضي لمدة موسمين على سبيل الإعارة تنتهي بنهاية الموسم الجاري، مع وجود بند في عقد اللاعب يفيد بأولوية نادي إنبي فى شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 15 مليون جنيه، كما يوجد بند يفيد بأحقية قطع اللاعب لإعارته ولكن حال تلقيه عرضًا أوروبيًا وليس عرضًا محليًا.

 

 

الأهلي يبحث مع صلاح محسن عرض إعارته لإنبى فى يناير

يعقد مسئولو النادى الأهلى جلسة خاصة مع صلاح محسن مهاجم الفريق خلال اليومين المقبلين لحسم مصير العروض التى تلقاها الفترة الماضية، وأبرزها من إنبى وسموحة، ويرغب موسيمانى المدير الفنى للأهلى فى الإبقاء على صلاح محسن حتى وإن كان ترتيبه الرابع بين مهاجمى الفريق بعد بواليا ومحمد شريف ومروان محسن.

فى الوقت نفسه يرغب صلاح محسن فى حسم مصيره مع النادى الأهلى، خاصة أنه يخشى من الاستمرار أسيراً لدكة البدلاء حال البقاء مع الفريق، لذا يفكر فى الرحيل لإنبى أو سموحة من أجل المشاركة واكتساب حساسية وفورمة المباريات بدلاً من الجلوس احتياطياً طويلاً فى الأهلى ويميل صلاح محسن للعودة لإنبى ناديه السابق حال الإستقرار بشكل نهائى على الرحيل من القلعة الحمراء فى يناير الجارى على سبيل الإعارة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة