خالد صلاح

أخبار الزمالك اليوم الأحد 17/ 1/ 2021

الأحد، 17 يناير 2021 08:52 م
أخبار الزمالك اليوم الأحد 17/ 1/ 2021 الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك، اليوم الأحد الموافق 17/ 1/ 2021 ، العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها الزمالك يشكر إدارة بتروسبورت على استضافة لقاء الجونة فى بيان رسمى، وخطاب رسمى من الجبلابة بإيقاف محمود علاء أمام الجونة، ولاعبو الفريق يذبحون عجلاً وتوزيعه على عمال النادى قبل مواجهة الجونة.

 

الزمالك يشكر إدارة بتروسبورت على استضافة لقاء الجونة فى بيان رسمى

أصدرت اللجنة التنفيذية لنادى الزمالك، بيانًا رسميًا لتوجيه الشكر لإدارة ملعب بتروسبورت، بعد الموافقة على إقامة مباراة الفريق الأول مع الجونة فى الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت، والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

 

الزمالك يرسل خطابا رسميا لسانت إتيان الفرنسى للمطالبة بكشف طالب العمولة

أكد حسين السمرى، عضو اللجنة التنفيذية لنادى الزمالك، أنه جارى ترجمة الخطاب الرسمى الذى سيتم إرساله لنادى سانت إتيان الفرنسى، لمطالبتهم بالكشف عن الشخص الذى اتهمه رئيس النادى الفرنسى بطلب العمولة من أجل تيسير صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول بالقلعة البيضاء للنادى الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر ينار الجارى.

 

الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا بإيقاف محمود علاء أمام الجونة

تلقى نادى الزمالك خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة، يؤكد إيقاف محمود علاء مدافع الفريق الكروى الأول عن المشاركة مع فريقه فى مواجهة الجونة، المقرر لها بعد غد الثلاثاء، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز، بداعى حصوله على ثلاث انذارات.

 

لاعبو الزمالك يذبحون عجلاً وتوزيعه على عمال النادى قبل مواجهة الجونة

ذبح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عجلا وتوزيعه على عمال النادى، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة الجونة فى المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز. 

 

باتشيكو يجتمع بلاعبى الزمالك وإيقاف التمرين أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء

 
عقد البرتغالى جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعى على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة بالنادي، استعدادًا لمواجهة الجونة فى المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.
 

لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة كورونا قبل مواجهة الجونة

خضع منذ قليل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وتأتي المسحة الطبية ضمن البروتوكول المتبع للاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات بطولة الدوري الممتاز للكشف عن فيروس كورونا.

 

عضو لجنة للزمالك: لم نتلق اعتذارا رسميا من سانت إتيان وساسي يقترب من البقاء

أكد حسين السمرى، عضو اللجنة التنفيذية لنادى الزمالك، أن مسئولى القلعة البيضاء لم يتلقوا حتى الآن أى اعتذار رسمى من رئيس نادى سانت إتيان الذى كان يرغب فى ضم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، وقال السمرى فى تصريحات عبر برنامج "بى أون تايم" مع الإعلامى كريم خطاب، "طبقاً لبيان الزمالك أغلقنا ملف مصطفى محمد وسنتخذ الإجراءات القانونية ضد التصريحات التى صدرت عن رئيس نادى سانت إتيان، والاعتذار من وجهة نظرى الشخصية ليس رسمياً، وكان من المفترض أن يتم عن طريق اتصال تليفونى أو إيميل، ولم نتلق أى إيميلات بهذا الاعتذار وهو أيضاً غير موقع من أى مسئول من النادي.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة