خالد صلاح

إصابة كريم طارق لاعب إنبي بفيروس كورونا

الأحد، 17 يناير 2021 11:42 م
إصابة كريم طارق لاعب إنبي بفيروس كورونا كريم طارق
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت المسحة الطبية التي أجراها لاعبو إنبي للكشف عن كورونا إصابة كريم طارق بالفيروس وإيجابية عينته، وعلق عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادى إنبي، على تأجيل مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والمؤجلة من الجولة الرابعة والتي كان مقررا لها الثانية والنصف ظهر غد الاثنين باستاد الإسكندرية، قبل أن تقرر إدارة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل المباراة إلى الخامسة من مساء الإثنين أول مارس المقبل.

وقال عبد الناصر محمد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن فريق إنبي وصل ظهر اليوم الأحد إلى برج العرب فى الثانية والنصف ظهرا مستقلا أتوبيسين؛ الأول خاص باللاعبين والثاني بالجهاز الفنى مراعاة للتباعد الاجتماعى استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

وأضاف عبد الناصر محمد أنه فور وصول بعثة الفريق إلى الإسكندرية تحدث معه رئيس اللجنة الثلاثية، وبادره بالسؤال عن الفريق البترولى، موضحا أنه أخبره بوصول اللاعبين إلى الإسكندرية، وأنه فور علم رئيس اللجنة الثلاثية بوصولهم أخبره بعدم تأجيل المباراة.

وأكد مدير الكرة بإنبي إنه لم يتواصل أى مسئول باتحاد الكرة مع إدارة الفريق البترولى لتأجيل مباراة الاتحاد السكندري، مشيرا إلى أن لاعبي فريقه سيتوجهون إلى ملعب المباراة في الموعد المحدد من قبل من لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

واختتم مدير الكرة بإنبي بأنه لا أحد يرد على اتصالاتهم بشأن تأجيل المباراة، مشددا فى ذات الوقت بأنهم سيتوجهون إلى ملعب المباراة فى الوقت المحدد.

وقررت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وإنبى إلى 1 مارس المقبل بسبب ظهور 11 حالة إيجابية بين اللاعبين والجهاز الفنى للاتحاد، والتى كان مقررا لها غدا الاثنين باستاد الاسكندرية.

وكشفت المسحة التي خضع لها اللاعبون والجهاز الفني عن إصابة 6 لاعبين و5 أفراد من الجهاز الفني بفيروس كورونا بعدما جاءت نتيجة مسحتهم إيجابية.

ويعانى فريق الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن من الغيابات قبل مواجهة إنبى، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من منافسات بطولة الدورى المصرى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة