خالد صلاح

إيناسيو: باتشيكو زى جوزيه وعقلية اللاعب المصرى لا تساعده على الاحتراف

الأحد، 17 يناير 2021 12:59 م
إيناسيو: باتشيكو زى جوزيه وعقلية اللاعب المصرى لا تساعده على الاحتراف جوزيه
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى الأسبق للزمالك، أن جايمى باتشيكو المدير الفنى الحالى للقلعة البيضاء لا يقل عن مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلي، وقال إيناسيو فى تصريحات عبر برناج "بى أون تايم" مع الإعلامى كريم خطاب، "الزمالك نادٍ كبير فى مصر وكرة القدم الأفريقية والعالمية، ولديه جماهير ممتازة ومنشآت جيدة، ونادى معتاد على الفوز، الأهلى فاز بالبطولات الفترة الماضية ولكن الزمالك نادٍ كبير وشرف لى تمثيله، كان من الممكن أن أبقى وقتا أطول بالزمالك، والتنظيم كان من الممكن أن يكون حاسما أكثر ويفوز بالبطولات".

وأضاف إيناسيو، "فريق الزمالك الذى كنت أقوده، لم يكن يضم اللاعبين القادرين على تحقيق طموحات الفريق، ولكن الآن الأمور اختلفت، ومع وجود باتشيكو الذى يقدم أداءً مميزاً، فهو قادر على تحقيق البطولات".

وأشار مدرب الزمالك الأسبق إلى أن "باتشيكو لم يستشرنى عن الزمالك، لأن الوقت مختلف والأمور تغيرت، والأمور الآن أصبحت أفضل، وتابعت نهائى أفريقيا، الزمالك كان أفضل ولكن لم يحالفه التوفيق، باتشيكو مثال كبير للمدربين البرتغاليين وهو مثل جوزيه، الذى حقق بطولات كثيرة مع الأهلي".

وأكد إيناسيو أن الزمالك لديه طموح كبير للفوز بالدورى إذا أكمل بنفس النظام والاستقرار.. أتابع كرة القدم المصرية ونتائج الأهلى والزمالك، هناك فرق جديدة ظهرت فى الدورى المصري، والمسابقة خصبة للتنافس، والدورى صعب ويجب أن يكون لدى الفريق إمكانيات للفوز، وهذا الموسم الزمالك جيد ومتساوى مع الأهلى ويمكنه التتويج بالبطولات ومع الوقت سيظهر هذا، وأؤمن بعمل باتشيكو وأتمنى الفوز للزمالك.

وعن احتراف مصطفى محمد قال إيناسيو، المسألة ليست مسألة سن أو خبرة، الأهم هو طموح اللاعب وأهدافه، وعموماً مشكلة اللاعب المصرى فى أوروبا أنه يفقد الأمل سريعاً وليس لديه صبر للتأقلم مع الأوضاع، ويستسلم فى اللحظة التى يحتاج فيها للصبر، واللاعب المصرى لديه إمكانيات كبيرة تؤهله للعب فى الفرق الكبيرة ولكنه يحتاج للصبر.

واختتم إيناسيو قائلا، "شيكابالا لاعب ممتاز، سعدت جداً بتدريبه وأحرز هدفاً رائعاً فى النهائى أمام الأهلى وهو لاعب مميز، تقدم فى السن ولكن خبرته تجعله يساعد الزمالك وهو شخصية كبيرة فى كرة القدم المصرية، وأشكره على كل محاولاته لمساعدتى خلال تواجدى بالنادي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة