خالد صلاح

الإيقاف يهدد والتر بواليا ومحمد هانى قبل مواجهة الأهلى أمام البنك الأهلي اليوم

الأحد، 17 يناير 2021 10:56 ص
الإيقاف يهدد والتر بواليا ومحمد هانى قبل مواجهة الأهلى أمام البنك الأهلي اليوم والتر بواليا مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على البنك الأهلي في الخامسة مساء اليوم الأحد، على استاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في مباراة يطمح خلالها المارد الأحمر نحو مواصلة الانتصارات من أجل تأمين صدارة الدوري التي يتربع على قمتها برصيد 16 نقطة، والعودة من الإسكندرية بالثلاث نقاط.

ويدخل الأهلى مباراة الليلة وفى صفوفه لاعبان مهددان بالايقاف هما والتر بواليا مهاجم الفريق ومحمد هانى الظهير الأيمن حيث حصد كل منهما إنذارين فى المباريات السابقة بينما نال محمد الشناوى وأيمن أشرف وعلى معلول ومحمود كهربا انذار وحيد قبل مباراة اليوم مع البنك الاهلى.

ويحتل الأهلي المركز الأول بالتساوي مع الزمالك بـ16 نقطة لكل منهما مع تفوق المارد الأحمر بفارق الأهداف، ولا تزال كتيبة موسيماني لم تتلق أي هزيمة حتى اللحظة على الصعيد المحلي ، في الوقت نفسه فإن البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري يُبلي بلاء حسنًا حتى الآن، حيث جمع 7 نقاط ليحتل المركز العاشر بجدول المسابقة.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلى بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق "محمد هاني" وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول في الدفاع، واليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات وأفشة في الوسط ومحمود كهربا ووالتر بواليا "محمد شريف" في الهجوم.

في المقابل، يسعى البنك الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، وتعطيل حامل اللقب ولو بخطف نقطة من أنيابه، حيث فضل خوض المباراة خارج القاهرة، لتكون فرصة الانقضاض على الأهلي، لاسيما وأن الجهاز الفني للبنك الأهلي بقيادة محمد يوسف يعلم إمكانيات لاعبي الأهلي جيدا وطريقة اللعب، وهو ما قد يمكن الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز، من تحقيق نتيجة إيجابية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة