خالد صلاح

الزمالك ينهى أزمة ملعب بتروسبورت اليوم لاستضافة مباراة الجونة فى الدوري

الأحد، 17 يناير 2021 11:09 ص
الزمالك ينهى أزمة ملعب بتروسبورت اليوم لاستضافة مباراة الجونة فى الدوري لاعبي الزمالك
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينهى مسئولو نادي الزمالك، أزمة ملعب مباراة الجونة، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما اعترض مسئولو استاد بتروسبورت على استضافة اللقاء.

وفاجئ مسئولو بتروسبورت، نظرائهم في نادي الزمالك، برفض استضافة مباراة الجونة يوم الثلاثاء المقبل، ردا على هجوم البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للأبيض، على أرضية الملعب وتأكيده أنه لا تصلح للعب كرة القدم ولو ميسي لعب في هذا الملعب لن يؤدي ويظهر بمستواه الطبيعى.

من جانبه، قال عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، لـ"اليوم السابع"، أن أزمة ملعب بتروسبورت ستنتهى اليوم، مشيرا إلى تواصل مسئولو الأبيض مع إدارة الملعب، لتوضيح الأمور، وإنهاء الخلاف الحالي، موضحا أن الأزمة ستنتهى خلال ساعات قليلة ولا توجد مشكلة إطلاقا.

في ذات الصدد، كشف أشرف قاسم المشرف العام على فريق الزمالك، عن آخر الاستعدادات لمباراة الجونة في بطولة الدوري، وقال في تصريحات صحفية، إن الفريق يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الماضية، والجهاز الفني واللاعبين قاموا بمجهود كبير في المباريات الأخيرة.

وأضاف: فريق الجونة قوي ويمتلك عناصر مميزة، وهذا ما ظهر في نتائجهم خلال الفترة الأخيرة، نحترمهم ونحترم جميع الفرق التي نواجهها، والجهاز الفني يقوم بتجهيز اللاعبين لكل مباراة بشكل خاص.

وتابع : هدفنا الأول هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في أي مباراة نخوضها خلال الفترة المقبلة، الفريق الذي ينافس على البطولات لا ينظر إلا على الفوز، وبجانب النتائج نسعى إلى الظهور بشكل فني طيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة