خالد صلاح

الغندور للزملكاوية: انتظروا خبر سعيد جدًا من إدارة النادى بعد 10 أيام

الأحد، 17 يناير 2021 10:50 م
الغندور للزملكاوية: انتظروا خبر سعيد جدًا من إدارة النادى بعد 10 أيام خالد الغندور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى خالد الغندور، عن تجهيز اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك خبر سيكون فى غاية السعادة لجماهير القلعة البيضاء، وسيتم الإعلان عنه بعد 10 أيام من الأن، مؤكدًا أن هذا الخبر ليس له علاقة بالصفقات أو تجديد عقود أى من اللاعبين.

أوضح الغندور خلال تقديم برنامجه "زملكاوى" إن الخبر سيكون بمثابة "مفاجأة" للجماهير وسيجعلهم فى غاية السعادة، مشددًا على إنه لا يعلم شيء عن هذا الخبر وسيكون ف انتظار الإعلان عنه مثل باقى الجماهير، لافتًا إلى إن فترة القيد الشتوى يتبقى عليها اسبوعين على الانتهاء، ومن الواضح إن مصطفى محمد مهاجم الفريق مستمر مع الزمالك، خاصة بعد تأزم العلاقة مع نادى سانت أتيان الفرنسى.

كما أوضح نجم الزمالك السابق، إن البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك متمسك بجميع اللاعبين المتواجدين حاليًا، وسمح برحيل مصطفى فتحى وكريم بامبو فقط، كما إنه لا يرغب فى التعاقد مع صفقات جديدة بالوقت الحالى.

وكان حسين السمرى، عضو اللجنة التنفيذية لنادى الزمالك، أكد أنه جارى ترجمة الخطاب الرسمى الذى سيتم إرساله لنادى سانت إتيان الفرنسى، لمطالبتهم بالكشف عن الشخص الذى اتهمه رئيس النادى الفرنسى بطلب العمولة من أجل تيسير صفقة انتقال مصطفى محمد للنادى الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر ينار الجارى.

وكشف رئيس سانت أن هناك بعض الأشخاص من داخل القلعة البيضاء طلبوا الحصول على عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد، وهدد رئيس النادى الفرنسي بالكشف عن هوية هذا الشخص حال عدم إتمام الصفقة قائلاً، "سأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص فى حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة، ولن أتحدث فى ذلك الملف فى الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية".

وأضاف السمرى، خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن الزمالك لم يتلق أى اعتذار رسمى من نادى سانت إتيان بعد تصريحات رئيس النادى رولاند رومير، لافتًا إلى إن إدارة القلعة البيضاء علمت الاعتذار عن طريق وسائل الإعلام، وفى حال تلقيه بشكل رسمى سيتم مناقشة الأمر وتحديد الموقف النهائى من الصفقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة