خالد صلاح

بيسيرو: تسرعت فى الرحيل عن الأهلي وكنت أتمنى تتويج باتشيكو ببطولة أفريقيا

الأحد، 17 يناير 2021 12:14 م
بيسيرو: تسرعت فى الرحيل عن الأهلي وكنت أتمنى تتويج باتشيكو ببطولة أفريقيا بيسيرو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر جوزيه بيسيرو، المدير الفنى الأسبق للأهلي، عن سعادته بتتويج النادى الأهلى بدورى أبطال أفريقيا مؤخراً، إلا أنه كان يتمنى أن يحصد مواطنه جايمى باتشيكو مدرب الزمالك البطولة، وقال بيسيرو فى تصريحات عبر برنامج "بى أون تايم" مع الإعلامى كريم خطاب، "حبيت جداً التواجد فى مصر وأننى دربت نادى القرن الأفريقي، وأحد أفضل الأندية فى العالم، كنت أحتاج وقتاً أطول مع الفريق، ولكن بسبب عرض نادى بورتو رحلت، حبيت جداً علاقتى باللاعبين والنادى ولكن حصلنا على بطولة الدوري".

وأضاف بيسيرو، "إذا عاد الزمن كنت سأفضل البقاء فى الأهلى حتى أنهى عملى بنجاح وأحصل على البطولات، كان لدينا طموح كبير.. لا أحب تصنيف اللاعبين كنت أحب جميع اللاعبين بالأهلى وكلهم كانوا على مستوى عالٍ، ولديهم إمكانيات للتتويج بدورى أبطال أفريقيا ويلعبون فى المنتخب بداية من حارس المرمى إلى الهجوم.

وتابع بيسيرو، "لن أقيّم أموراً، لا أعرف الأوضاع حالياً وصالح جمعة لاعب ممتاز، لكن عندما رحلت عن النادى كان لاعباً أساسياً ولديه إمكانيات عالية، ولا أريد الحديث عن أحد بصورة خاصة، الفريق كله كان متوازن، ولا أستطيع التعليق بعد رحيلي".

بيسيرو قضى 94 يومًا على رأس القيادة الفنية للأهلى منذ وصوله إلى القاهرة لتولى المهمة، خلفًا لفتحى مبروك الذى تمت إقالته بسبب سوء النتائج، قبل أن يرحل بسبب تهربه من المسئولية الملقاة على عاتقه رغم الدعم الذى لاقاه من مجلس الإدارة الذى تحمل انتقادات الجماهير بسبب استقدام مدرب مغمور لم ينجح مع الفرق التى تولى تدريبها من قبل.

وقاد بيسيرو الأهلى فى 12 مباراة بالدورى، فاز فى 8 لقاءات وخسر فى لقاءين أمام المقاصة وسموحة وتعادل فى مباراتين مع الداخلية ووادى دجلة، وحصد 26 نقطة فى المركز الثالث للدورى، وخسر معه 10 نقاط من أصل 12 جولة فقط، وهو ما جعل الجماهير توجه الانتقادات الحادة إليه وطالبت الإدارة بضرورة رحيله، وسجل الأهلى تحت قيادة بيسيرو 22 هدفًا واستقبلت شباكه 10 أهداف .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة