خالد صلاح

تعرف على نتائج مباريات الجولة الثانية من مونديال اليد

الأحد، 17 يناير 2021 12:15 ص
تعرف على نتائج مباريات الجولة الثانية من مونديال اليد مونديال اليد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجولة الثانية من مباريات مونديال اليد التى تحتضنها مصر وتستمر حتى نهاية يناير الجاري إقامة 8 لقاءات، يأتي على رأسها ضمان منتخب مصر التأهل للدور الثاني، بعد فوزه فى أول جولتين على تشيلي ومقدونيا، وقبل مواجهة السويد الإثنين في ختام دور المجموعات.

واكتسح منتخب مصر نظيره المقدوني بنتيجة 38 / 19 فى الجولة الثانية من المونديال، بعدما تغلب على تشيلي بالجولة الافتتاحية، وأنهى منتخب مصر الشوط الأول متقدما بنتيجة 20 / 6 بفارق 14 هدفا عن مقدونيا، وتفوق الفراعنة من بداية المباراة وحتى نهايتها.

وجاءت باقى نتائج مونديال اليد كالتالي:

تشيلى 26 – 41 السويد

الجزائر 24 – 39 أيسلندا

سويسرا 25 – 31 النرويج

المغرب 20 – 33 البرتغال

مصر 38 – 19 مقدونيا

الاتحاد الروسي 31  – 25  سلوفينيا

النمسا 25 – 35 فرنسا

بيلاروسيا 32 –  24 كوريا الجنوبية

 

42017-مباراة-مصر-ومقدونيا-(2)

 

تضم قائمة منتخب مصر فى بطولة العالم كلا من: كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – إسلام حسن – يحيى خالد – أحمد الأحمر  – محمد سند – أكرم يسري – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار – عبد الرحمن فيصل- أحمد هشام سيسه.

من جهته اتفق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، على البدء فى إجراء تحليل الـ "pcr" لفيروس كورونا المستجد كل 24 ساعة لجميع الفرق المشاركة في البطولة وأعضاء الاتحادات واللجان المنظمة والعاملين بالفنادق والفرق الطبية وجميع المشاركين والمتواجدين داخل الفقاعة الطبية.

يأتي ذلك في إطار التنسيق والمتابعة المستمرة من قبل وزيري الشباب والرياضة والصحة الصحة لتنفيذ خطة التأمين الطبي لبطولة العالم لكرة اليد، حرصًا على الاهتمام بالصحة العامة لضيوف مصر من مختلف دول العالم، وتشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية والطبية تزامنًا مع جهود الدولة في التصدي لفيروس كورونا المستجد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة