خالد صلاح

زوجة محمد ناجى جدو عن اعتزاله: مبسوطة أنه أخيرا هيتفرغ لبيته وأسرته

الأحد، 17 يناير 2021 01:39 ص
زوجة محمد ناجى جدو عن اعتزاله: مبسوطة أنه أخيرا هيتفرغ لبيته وأسرته جدو
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت شروق جدو، زوجة اللاعب محمد ناجى جدو نجم الكرة المصرية المعتزل حديثًا، سعادتها باعتزال زوجها قائلة:"على قد ما أنا حزينة لتركه العمل الذى يعشقه من كل قلبه، على ما قد مبسوطة أنه أخيرا هيتفرغ لبيته وأسرته".

وتابعت زوجة جدو فى تصريحات تليفزيونية خلال وجود زوجها ضيفًا على برنامج جمهور التالتة، الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق، عبر فضائية أون تايم سبورتس2، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد: "جدو كان يستطيع الاستمرار فى الملاعب ومواصلة العطاء لأن لياقته تؤهله لذلك، لكنه قرر أن يترك بصمته ويعتزل وهو فى أوج عطائه".

وتابعت: "أنا فخورة بزوجى لأنه ترك لأسرته تاريخ مشرف، وأتمنى أن يوفق فى خطوته ومحطته المقبلة لأنه مخلص جدا لعمله دائمًا".

وخاض "جدو" العديد من التجارب المحلية مع أندية الأهلى، الاتحاد السكندرى، المقاولون العرب، الإنتاج الحربى وكان آخرها الجونة، كما خاض تجربة احترافية مع نادى هال سيتى الإنجليزى.

قضى "جدو" موسمين ونصف مع الأهلى فى الفترة ما بين 2010 وحتى يناير 2013، قبل أن يشد الرحال إلى إنجلترا لخوض تجربه احترافية بين صفوف هال سيتى الإنجليزى الذى كان يلعب فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى، ليضمه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

خلال تلك الستة أشهر، كان لجدو تأثير كبير فى فريق هال سيتى، بعد أن افتتح أهدافه مع الفريق فى المباراة الثانية له فى بطولة "تشامبيونشيب" أمام ديربى كاونتى.

وتعلقت جماهير هال سيتى باللاعب المصرى أكثر بعدما سجل هدف فوز فريقه فى شباك نادى تشارلتون فى الجولة 32 من البطولة، ليفوز بعدها بلقب رجل المباراة وتتغنى جماهير النادى الإنجليزى بإسمه كما صرح زميله أحمد المحمدى الذى كان يزامله فى الفريق.

وتواصلت مسيرة جدو الرائعة فى فريق هال سيتى ليحرز الهدف الثالث الشخصى له فى المباراة الثالثة على التوالى مع الفريق فى شباك بلاكبرن، قبل أن يسجل هدفين آخرين فى شباك نادى برمنجهام.

وأنهى جدو فترة احترافه القصيرة التى امتدت لمدة عام فقط فى الأراضى الإنجليزية مع هال سيتى، لعب خلالها 17 مباراة فى جميع المسابقات سجل خلالها 5 أهداف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة