خالد صلاح

عمرو وردة يقود باوك للفوز على أوفي كريت بثلاثية فى الدوري اليوناني

الأحد، 17 يناير 2021 07:22 م
عمرو وردة يقود باوك للفوز على أوفي كريت بثلاثية فى الدوري اليوناني باوك
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الدولي المصري عمرو وردة فريق باوك سالونيكا للفوز على مضيفه أوفي كريت بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ثيودوروس فاردينوجيانيس" ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري السوبر اليونانى.

وبدأ عمرو وردة المباراة وخرج فى الدقيقة 83، وقدم أداءا جيدا، وهي رابع مبارياته مع باوك منذ عودته إلى صفوفه خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

أحرز أهداف باوك كل من كريستوس نزوليس في الدقيقة 48، فرناندو فاريلا فى الدقيقة 53، وميكائيل كيرمينسيتش في الدقيقة 67.

وأكمل فريق أوفي كريت اللقاء بـ10 لاعبين بداية من الدقيقة 26، بعد طرد الحارس بوري واتيرمان.

وبتلك النتيجة يرتقي فريق باوك لوصافة جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 35 نقطة، فيما يحتل أوفي كريت المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

وسجل عمرو وردة هدفا في أول ظهور له مع باوك في اللقاء الذي انتهى بخسارة فريقه 3-2 أمام أتروميتوس، واختارته جماهير باوك أفضل لاعب في اللقاء.كما شارك وردة في فوز باوك على فولوس في الجولة قبل الماضية 3-1، وخاض مواجهة أولمبياكوس في الجولة الماضية باللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، واختير أيضا اللاعب الأفضل في المباراة من جماهير ناديه.

وكان باوك اليونانى قد أعلن عن عودة النجم المصرى عمرو وردة، لصفوف الفريق مرة أخرى، أول أمس الثلاثاء، بعقد لمدة موسم ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر الحساب الرسمى لباوك اليونانى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو لعمرو وردة مرتديا القميص الأبيض والأسود، معلقا "عاد عمرو وردة إلى باوك".

باوك (1)
باوك

باوك (2)

باوك

باوك (3)

باوك

باوك (4)

باوك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة