خالد صلاح

مانشستر سيتي يخطف وصافة الدوري الانجليزي برباعية ضد كريستال بالاس.. فيديو

الأحد، 17 يناير 2021 11:17 م
مانشستر سيتي يخطف وصافة الدوري الانجليزي برباعية ضد كريستال بالاس.. فيديو ستونز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتى فوزًا كبيرًا على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 4-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي "بريميرليج"، ليقفز السيتزنز لوصافة البريميرليج مستغلا تعثر ليفربول اليوم بالتعادل ضد مانشستر يونايتد.

مان سيتي ضد كريستال بالاس

وجاء الهدف الأول عبر المدافع جون ستونز من عرضية رائعة للبلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة 26، وصنع كيفين دي بروين حتى الآن 100 هدف في جميع المسابقات مع مانشستر سيتي ، أي أكثر بـ 31 هدفًا من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ظهوره لأول مرة مع النادي.

في الشوط الثاني، سجل المتألق إلكاي جوندوجان الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 56 ، قبل أن يضيف ستونز الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 88 اختتم رحيم سترلينج أهداف اللقاء ليقود السيتي للفوز بنتيجة عريضة 4-0.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: حراسة المرمى: إيدرسون/ الدفاع: والكر، دياز، ستونز، زينتشينكو/ الوسط: فيرناندينيو، جوندوجان، دي بروين/ الهجوم: بيرناردو سيلفا، سترلينج، جيسوس.

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 32 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر ونقطة فقط خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الذى يأتي في المركز الثانى، فيما يحتل كريستال بالاس المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

وواصل السيتى انتصاراته في الدوري الإنجليزي، حيث نجح في تحقيق الفوز في المواجهات الأربع الأخيرة في المسابقة أمام ساوثهامبتون، نيوكاسل يونايتد، تشيلسي، وبرايتون.

بهذه النتيجة يقفز مانشستر سيتي لوصافة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 35 نقطة بفارق الأهداف عن ليستر سيتي الثالث، وفارق نقطة عن ليفربول الرابع، فيما يتربع مانشستر يونايتد على الصدارة برصيد 37 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة