خالد صلاح

منتخب مصر لكرة اليد "عينه على الصدارة" فى مواجهة السويد بالمونديال

الأحد، 17 يناير 2021 10:04 ص
منتخب مصر لكرة اليد "عينه على الصدارة" فى مواجهة السويد بالمونديال منتخب مصر لكرة اليد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمن منتخب مصر وكذلك السويد لكرة اليد، التأهل إلى الدور الرئيسى بالمونديال، بعد الفوز بأول جولتين خلال منافسات المجموعة السابعة، والتى تضم، (مصر "الدولة المستضيفة للبطولة"، السويد، تشيلي، ومقدونيا " والذى انضم للمجموعة بعد انسحاب التشيك)، وتتبقى مباراة فاصلة على صدارة المجموعة بين مصر والسويد لتحديد المركز الأول والثاني.

Egypt handball .. منتخب مصر يطمح فى الصدارة
 

على أرضه وبين عشاقه، يطمح منتخب الفراعنة فى مواصلة العروض القوية بالبطولة، بعد الفوز على تشيلي بالمباراة الافتتاحية بنتيجة 35/29، ثم اكتساح منتخب مقدونيا فى المباراة الثانية بنتيجة 38/19، ساعياً إلى تحقيق الفوز الثالث وتحقيق العلامة الكاملة بالمجموعة والفوز على المنتخب السويدي، من أجل حجز بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة.

Egypt handball

Egypt handball .. السويد فى صدارة مجموعة مصر

يتربع منتخب السويد على صدارة المجموعة السابعة من كأس العالم لكرة اليد بعد الفوز على تشيلي بنتيجة كبيرة، وفازت السويد على تشيلي بنتيجة 41-26 على صالة استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من كأس العالم لكرة اليد مصر 2021، الفوز منح السويد صدارة المجموعة بفارق هدفين عن مصر، إذ ارتفع رصيد السويد إلى 4 نقاط وفارق أهداف +27، مقابل 4 نقاط لمصر وفارق أهداف +25.

Egypt handball

Egypt handball .. منتخب مصر يواجه السويد على الصدارة

مصر تواجه السويد غدا الإثنين المقبل في الجولة الثالثة، مباراة ستحدد رصيد كل فريق في بداية مشوار الدور الرئيسي للبطولة، فيما ستلعب تشيلي مع مقدونيا الشمالية.

منتخب مصر لكرة اليد

Egypt handball .. تشيلي و مقدونيا يتنافسان على المركز الثالث

تجمد رصيد تشيلي عند لا شيء من النقاط، وبالتساوي مع مقدونيا الشمالية، ليكون اللقاء المقبل بينهما هو ما سيحدد المتأهل بينهما رفقة مصر والسويد إلى الدور الرئيسي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة