خالد صلاح

مهاجم أفريقى سوبر فى الطريق إلى سموحة يقرب حسام حسن من الزمالك

الأحد، 17 يناير 2021 10:05 م
مهاجم أفريقى سوبر فى الطريق إلى سموحة يقرب حسام حسن من الزمالك حسام حسن
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مسئولو نادى سموحة من إبرام صفقة أفريقية من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة المقبلة لتدعيم هجوم الفريق، وهو ما يفتح الطريق أمام رحيل حسام حسن مهاجم الفريق للزمالك، فى ظل إلحاح أحمد سامى المدير الفني للفريق بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر تحسبا لرحيل مهاجمه لأى نادٍ خلال فترة الميركاتو الشتوى الحالى.

واقترب مسئولو الزمالك من التعاقد مع حسام حسن فى ظل رغبة اللاعب القوية فى الرحيل لصفوف أبناء ميت عقبة على أمل الاقتراب أكثر من تمثيل المنتخب الوطنى، خاصة أنه يعيش أفضل فتراته الكروية، وأصبح لا يفصله سوى تعاقد فريقه مع مهاجم بديل.

وكان مسئولو سموحة نجحوا فى التعاقد مع مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة لتدعيم منطقة وسط الملعب بعد رحيل ناصر ماهر وعودته لناديه السابق الأهلى ، فى ظل عدم تعاقد النادى الأزرق مع لاعب بنفس إمكانيات صانع ألعاب المارد الأحمر . 

تعادل فريقا الإنتاج الحربى وسموحة بهدف لمثله فى المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد السلام والمؤجلة من الجولة السادسة، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الانتاج  إلى 5 نقاط ويرتقى للمركز السادس عشر، بينما ارتفع رصيد سموحة  إلى 8 نقاط فى المركز العاشر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة