خالد صلاح

مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

الأحد، 17 يناير 2021 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 / 1 / 2021 بالدوري المصرى، حيث تقام مباراة الإنتاج الحربى وسموحة باستاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للدوري، ومباراة البنك الأهلى مع الأهلى باستاد حرس الحدود بالمكس فى افتتاح مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز في نسخته رقم 62 .

موعد مباراة الإنتاج الحربى وسموحة

تقام مباراة الإنتاج الحربى وسموحة في الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد باستاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الإنتاج بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الاهلى بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل سموحة مع البنك الاهلى بهدفين لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل الإنتاج المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه سبعة أهداف وتلقت شباكه 15 هدف فيما يحتل سموحة المركز الحادى عشر برصيد 7 نقاط بعدما خاض ستة مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى أربعة لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه ستة أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف.

موعد مباراة البنك الاهلى والاهلى

تقام مباراة البنك الاهلى والاهلى فى الخامسة مساء اليوم الأحد باستاد حرس الحدود بالمكس فى افتتاح الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز، ويحتل الأهلي المركز الأول بالتساوي مع الزمالك بـ16 نقطة لكل منهما مع تفوق المارد الأحمر بفارق الأهداف، ولا تزال كتيبة موسيماني لم تتلق أى هزيمة حتى اللحظة على الصعيد المحلي.

في الوقت نفسه فإن البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري يُبلي بلاء حسنًا حتى الآن، حيث جمع 7 نقاط آخرها أمام سموحة بعد التعادل بهدفين لكل فريق في مباراة كانت مثيرة للغاية بين الطرفين.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأحد من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة