خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك .. الاهلي يتعادل مع البنك وانتهاء أزمة مباراة الزمالك

الأحد، 17 يناير 2021 11:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك .. الاهلي يتعادل مع البنك وانتهاء أزمة مباراة الزمالك الزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد، الموافق 17 يناير 2021، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها موافقة بتروسبورت على استضافة مباراة الزمالك والجونة، وتعثر الأهلى أمام البنك الأهلى في الدورى بتعادل سلبى.

الزمالك يرسل خطابا رسميا لسانت إتيان الفرنسى للمطالبة بكشف طالب العمولة

أكد حسين السمرى، عضو اللجنة التنفيذية لنادى الزمالك، أنه جارى ترجمة الخطاب الرسمى الذى سيتم إرساله لنادى سانت إتيان الفرنسى، لمطالبتهم بالكشف عن الشخص الذى اتهمه رئيس النادى الفرنسى بطلب العمولة من أجل تيسير صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول بالقلعة البيضاء للنادى الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر ينار الجارى.

البنك يحجز على انتصارات الأهلي ويحرمه من أرباح "النقاط" بتعادل سلبي

تعثر فريق الأهلي بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد المكس فى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

بتروسبورت يُخطر الزمالك رسميًا بالموافقة على استضافة مباراة الجونة
تلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من مسئولي ملعب بتروسبورت بالموافقة على إقامة مباراة الفريق الأول مع الجونة فى الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت، والمقرر لها الثلاثاء المقبل.
 
إنبي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى مع كريم فؤاد وتفعيل بند الشراء

كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، حقيقة مفاوضات النادي الأهلى مع كريم فؤاد، الظهير الأيمن للفريق المعار من صفوف نادي النجوم، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مؤكدا أن اللاعب مستمر مع الفريق البترولى لنهاية الموسم ولا صحة لهذه الأنباء.

تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وإنبى لأول مارس بسبب 11 إصابة بكورونا

قررت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وإنبى إلى 1 مارس المقبل بسبب ظهور 11 حالة إيجابية بين اللاعبين والجهاز الفنى للاتحاد، والتى كان مقررا لها غدا الاثنين باستاد الإسكندرية.

اتحاد الكرة يقرر رسميا العودة إلى المسحة الطبية PCR فى الدورى

أقرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم العودة لنظام المسحة الطبية PCR للكشف عن فيروس كورونا بالنسبة للاعبي أندية الدورى، على أن يجرى الاختبار قبل المباريات بـ48 ساعة، ويحدد كل نادٍ موعد إجراء المسحة حسب ظروفه، وذلك تزامنا مع الأوضاع الحالية.
 
الأهلي يبحث مع صلاح محسن عرض إعارته لإنبى فى يناير

تلقى نادى الزمالك خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة، يؤكد إيقاف محمود علاء مدافع الفريق الكروى الأول عن المشاركة مع فريقه فى مواجهة الجونة، المقرر لها بعد غد الثلاثاء، باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز، بداعى حصوله على ثلاث انذارات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة