أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية أمس السبت 16 / 1 / 2021

الأحد، 17 يناير 2021 12:21 ص
أخبار الرياضة المصرية أمس السبت 16 / 1 / 2021 مونديال اليد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية أمس السبت 16 / 1 / 2021 العديد من الأحداث المهمة فى مختلف الأندية والتى يأتى على رأسها ضمان منتخب مصر الأول لكرة اليد التأهل للدور الثاني من بطولة العالم التى تحتضنها مصر وتستمر حتى نهاية يناير الجاري، بعد فوزه فى أول جولتين على تشيلي ومقدونيا وقبل مواجهة السويد الاثنين بختام دور المجموعات.

أحمد الأحمر وعلى زين: نملك طموحات كبيرة للفوز بمونديال اليد ورفع علم مصر

أكد على زين، نجم منتخب مصر لكرة اليد المحترف فى صفوف نادى الشارقة الإماراتى، أن تنظيم مصر لهذه النسخة الـ 27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد تحد كبير، سواء على مستوى التنظيم أو للمنتخب، مشدداً على أن جميع اللاعبين هدفهم واحد فى البطولة وهو تحقيق إنجاز يكتب فى التاريخ فى ظل الظروف الاستثنائية التى تشهدها البطولة بسبب فيروس كورونا، متمنيا الظهور على منصة التتويج وحصد ميدالية عالمية.

منتخب مصر يضمن التأهل للدور الثاني فى مونديال اليد

ضمن منتخب مصر الأول لكرة اليد التأهل للدور الثاني من بطولة العالم التى تحتضنها مصر وتستمر حتى نهاية يناير الجاري، بعد فوزه فى أول جولتين على تشيلي ومقدونيا وقبل مواجهة السويد الاثنين بختام دور المجموعات.

مصطفى فتحى يتنازل عن مستحقاته المتأخرة للزمالك قبل الانتقال لسموحة

تنازل مصطفى فتحى، لاعب وسط الزمالك المعار حديثا إلى نادى سموحة، عن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك قبل انتقاله للنادى السكندرى تقديرا منه لإدارة النادى ومراعاة للظروف المالية التى يمر بها.

اتجاه فى الزمالك للموافقة على إعارة أحمد عيد للإسماعيلي

تتجه النية داخل إدارة نادى الزمالك للموافقة على عرض الإسماعيلي لاستعارة أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق حتى نهاية الموسم، بعدما تحدث مسئولو الدراويش مع نظرائهم فى الزمالك بشأن إمكانية ضم عيد على سبيل الإعارة.

تعافى صالح جمعة من الإصابة وعودته لتدريبات سيراميكا

أكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي بنادي سيراميكا، أن صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خضع لأشعة سونار عصر اليوم، وأثبتت تعافيه من إصابته التى أبعدته عن المشاركة فى المباريات الفترة الماضية.

مجلس الأهلي يتفقد المنشآت الجديدة بفرع الشيخ زايد

أجرى محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، جولة تفقدية اليوم بفرع الشيخ زايد، برفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذى للنادى، للاطمئنان على سير العمل فى المشروعات الإنشائية المنتظر الانتهاء منها خلال الفترة المقبلة
 

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه التى ستواجه البنك الأهلي غدا الأحد باستاد حرس الحدود بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري.

موسيماني يحاضر لاعبيه بالفيديو لشرح طريقة اللعب أمام "البنك الأهلي"

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي.
 

نجح مجلس إدارة سموحة، برئاسة فرج عامر، فى استعارة مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وحتى نهاية الموسم لتدعيم مركز صانع الألعاب الذى اشتكى أحمد سامى المدير الفنى للفريق كثيرا من النقص العددى فى هذا المركز بعد عودة ناصر ماهر للأهلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة