خالد صلاح

أحمد فوزي لـ تليفزيون اليوم السابع:أحمد فتحي طلب من بيراميدز رد الأموال للأهلي

الإثنين، 18 يناير 2021 02:38 ص
أحمد فوزي لـ تليفزيون اليوم السابع:أحمد فتحي طلب من بيراميدز رد الأموال للأهلي أحمد فتحى يريد العودة للأهلى
كتب ياسمين يحيي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد فوزى، حارس مرمى الأهلي السابق، أن أحمد فتحى لاعب بيراميدز الحالي والقلعة الحمراء السابق، طلب من مسئولى ناديه السماوى رد الأموال التى حصل عليها عند التعاقد، لرغبته فى الرجوع لقلعة الجزيرة.

وقال فوزى للاستوديو التحليلى، الذى يقدمه عمر الأيوبى فى تليفزيون اليوم السابع، إن أحمد فتحى لاعب كبير، ويشعر بعدم راحة فى نادى بيراميدز، رغم الإمكانيات المالية المتوفرة له، ويريد اللاعب العودة للنادي الأهلي الذى حقق معه الكثير من البطولات والنجاحات.

وأعلن فوزى أن النادي الأهلي لن يوافق على عودة أحمد فتحى لصفوفه حال فسخ اللاعب لعقده مع بيراميدز؛ لأن مبادئ الأهلي راسخة ولا تتغير، واللاعب الذى يرحل برغبته لا يعود مهما كانت قدراته.

وقال فوزى، إن رمضان صبحى، لاعب الأهلي السابق، يعيش فى ضغوط أبعدته عن مستواه الطبيعى، ويجب أن يركز، وأنصحه بالتركيز فى التدريبات مثلما فعل عبد الله السعيد الذى تجاوز المحنة وعاد لمستواه، وأعتقد أنه بدأ يستعيد مستواه، وظهر ذلك بإحراز أهداف مؤثرة.

واستعاد رمضان صبحى، صانع ألعاب بيراميدز، بريقه من جديد، ليتصدر قائمة هدافى الدورى العام، رغم الضغوط التى واجهته منذ رحيله عن القلعة الحمراء، بسبب غضب جماهير النادي الأهلي، التى وضعت أعباء ثقيلة على كاهل اللاعب مع كل فرصة يهدرها ما وضعه تحت الضغط التألق للرد على المنتقدين.

رمضان صبحى سجل ثنائية بمهارة فردية فى فوز فريقه بثلاثية مقابل هدف على فريق المقاولون العرب، ليرفع رصيده مع بيراميدز خلال الموسم الجارى إلى 4 أهداف، ويقود الفريق السماوى إلى المركز الرابع بجدول الدورى فى محاولة لإيقاف نزيف النقاط والعودة للمنافسة على الدورى من جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هداف الموسم

رمضان صبحي هيكون هداف الدوري هذا الموسم  

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مش فاهم

يطلب رد الأموال للأهلي ولا استرداد الأموال من الاهلي.. هو مين اللي دفع لمين عشان فتحي يتنقل لبيراميدز؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة