خالد صلاح

أسرار شعر ميجان ماركل.. ما بتستخدمش إكستنشن ولونه الأصلى أسود

الإثنين، 18 يناير 2021 09:00 ص
أسرار شعر ميجان ماركل.. ما بتستخدمش إكستنشن ولونه الأصلى أسود ميجان ماركل
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حين أن أنماط الموضة والجمال لميجان ماركل هي بالتأكيد من الأشياء التي يحبها الجميع، كان شعر دوقة ساسكس يسرق الأضواء أيضًا عند ظهورها فى المناسبات الرسمية بصحبة الأمير هارى، حيث دائمًا ما تتمتع بخصلات شعر طويلة رائعة.

ولكن ما هي أسرار ميجان للحصول على شعر مثالي؟ بدءًا من ما إذا كانت الدوقة تمتلك وصلات شعر "إكستنشين" وشعر كيرلى بشكل طبيعي، إلى منتجات العناية بالشعر المفضلة لدى ميجان، وفى التقرير التالى يوضح موقع  مجلة "hello" أسرار العناية الخاصة بشعر ميجان ماركل وكيفية إنشاء كعكة الفوضى الشهيرة الخاصة بها.

- وصلات الشعر

قال مصفف الشعر جورج نورثوود ، مصفف شعر ميجان الشهير فى تصريحات سابقة: "يعتقد الناس أن ميجان كانت لديها وصلات شعر، لكنني لم أضع أى وصلات في شعرها في العامين اللذين عملت معها، إنه شعرها بالكامل.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

- طبيعة شعر ميجان:

بينما تفضل ميجان أن تظهر شعرها المفرود، مع موجات طفيفة أو في شكل كعكة فوضوية مميزة، تظهر الصور من سنوات المراهقة للممثلة السابقة أنها عندما كانت أصغر سنًا كانت رائعة تمامًا برأس مليء بالشعر الطبيعي الكيرلى.

 في عام 2011 ، وصفت الدوقة، وهي من خلفية مختلطة الأعراق ، شعرها المميز: "أمي دوريا راجلاند سوداء وأبي توماس ماركل هولندى وأيرلندى، لذا فإن ملمس شعرى مجعد بشدة ".

طبيعة شعر ميجان
طبيعة شعر ميجان

 

- منتجات الشعر المفضلة

بصفتها ممثلة هوليوود ومعلمة أسلوب حياة من خلالمدونتها الخاصة التي انتهت صلاحيتها الآن، فقد تحدثت ميجان عدة مرات في الماضي عن منتجات الشعر المفضلة لديها، وإحدى خطوط العناية بالشعر التي قالت ميجان إنها تحبها هي منتجات Kerastase's Oleo-Relax.

- فرد الشعر

في عام 2011 ، قالت الممثلة إنها كانت من محبي الشعر البرازيلي، لكن يبدو أن أسلوبها في فرد الشعر قد تغير في السنوات الأخيرة.

أثناء وجودها في المملكة المتحدة خلال أيام ما قبل هارى، قابلت ميجان مصفف شعر ثوني كاكولي في نيكي كلارك لعلاجات الكيراتين لتصويب تجعيد الشعر.

قال ثيوني: "لديها شعر جميل حقًا". "كان شعرها في حالة جميلة جدًا، ويمكنك أن تقول إنها تعتني به حقًا وأنها فخورة به".

طبيعة شعر ميجان
طبيعة شعر ميجان

 

-تسريحة الكعكة فوضوية

عندما بدأت ميجان نجمة مسلسل Suits بحضور ارتباطات ملكية، كان أحد الأشياء التي أحبها مراقبو النمط الملكي هو تسريحة شعر كعكة فوضوية مميزة.

تسريحة الكعكة الفوضوية
تسريحة الكعكة الفوضوية

 

- لون شعر ميجان

لقد جربت الدوقة ظلالًا ودرجات ألوان مختلفة على مر السنين،  ففي صيف عام 2009، صبغت النجمة الصاعدة شعرها بدرجات لون بني فاتح ودافئ ، وبعد عام أصبحت أشقرًا قريبًا بمظهر بني فاتح.

لون شعر ميجان
لون شعر ميجان

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة