خالد صلاح

أشرف زكى يتقدم بمذكرة لرئيس البرلمان بعد إساءة أحد النواب للفنانين

الإثنين، 18 يناير 2021 02:07 م
أشرف زكى يتقدم بمذكرة لرئيس البرلمان بعد إساءة أحد النواب للفنانين  أشرف زكي
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه تقدم بمذكرة رسمية للدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب بخصوص تصريحات أحد النواب المسيئة للفن والفنانين مؤكدًا انتظاره لرد فعل البرلمان تجاه هذا الموقف.

وكان أحد نواب البرلمان قال في الجلسة العامة للمجلس: "مش معقول ينص القانون على خصم نسبة من موظفي الدولة، أين رجال الأعمال وأين الفنانين، مش معقول يسقط كل يوم شهداء ونترك الفنانين يسعون في الأرض فسادًا".

وشهدت الجلسة إلقاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بيانًا أمام الجلسة عن تنفيذ برنامج الحكومة، والذي سبق وحازت به على ثقة البرلمان السابق، واستعرض "مدبولى" إنجازات الحكومة خلال العامين الماضين، مضيفا أن العام الماضى كان من أصعب الأعوام التى مرت على تاريخ البشرى حيث ظهرت جائحة كورونا.

وأضاف مصطفى مدبولى خلال كلمته أمام مجلس النواب أن الحكومة المصرية عملت مع البرلمان على تجنيب مصر الآثار شديدة السلبية التى رأينا العالم كله يعانى منها خلال تلك الفترة، مؤكدا أن مصر حققت الاكتفاء الذاتى من الغاز الطبيعى، ومن المتوقع تحقيق الاكتفاء الذاتى بالكامل من المنتجات البترولية بحلول 2023 ولن نستورد مواد بترولية بعد هذا العام.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال الهجرسي

عضوية النائب باطلة

عضوية النائب باطلة اقسم نواب مصر على احترام الدستور والقانون ويعمل الفنانون تحت مظلة نقابة معمول لها القانون 35 لسنة 1978 ويسدد اعضاءها الضرائب للدولة عن اعمالهم ومنهم عاملين بالدولة يتبرعون ويسددون الضرائب وفق قوانين وهي مهنة كالاطباء والمحامين والمهندسين والتجاريين والصحافيين تنظمها قوانين ونقابات .. فلما يهاجم اى نائب برلماني اى اعضاء مهنة او مهنة فهو لايحترم الدستور ولا القانون .. وبالتالى بطلت عضويته وواجب على السيد رئيس مجلس الشعب شطب عضويته وانتخاب نائب اخر عن دائرته 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة