خالد صلاح

المقاولون يدرس تدعيم صفوفه بلاعبين على الأكثر قبل نهاية الميركاتو

الإثنين، 18 يناير 2021 04:00 ص
المقاولون يدرس تدعيم صفوفه بلاعبين على الأكثر قبل نهاية الميركاتو المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن فريق ذئاب الجبل يضم عدداً من العناصر المميزة، على الرغم من تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة للكثير من الظروف الصعبة التى واجهت الفريق، وعن ضم لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي قال عادل فى تصريحات لـ "اليوم السابع": مازلنا ننتظر الرأي الأخير لعماد النحاس من أجل ضم لاعبين جدد أو الإكتفاء بالقائمة الحالية، خاصة أن لدينا فى كل مركز أكثر من لاعبين، ولكن من الوارد أن نضم لاعب أو اثنين على الأكثر خلال موسم الانتقالات.

وأضاف: نفس اللاعبين الذين حققوا المركز الرابع فى الموسم الماضي، هم الموجودين حالياً بالفريق، وقادرون على الخروج بالفريق من محنته إلى المراكز المتقدمة، ومازالت المنافسة قائمة والموسم فى بدايته.

وأغلق مسئولو المقاولون العرب باب الشائعات التى ترددت خلال الساعات الماضية بشأن رحيل عماد النحاس، المدير الفنى للفريق، بعد الخسارة التى تعرض لها ذئاب الجبل فى مباراة الجولة السابعة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأكد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أنه لا حديث عن رحيل النحاس أو أى فرد من الجهاز.

وأضاف فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن سوء النتائج يرجع للكثير من الأسباب، أبرزها إصابات كورونا التى تسببت فى العديد من الغيابات عن الفريق منذ انطلاق الموسم، مشيراً إلى أنه سيعقد جلسة مع اللاعبين لحثهم على ضرورة تصحيح المسار قبل مباراة الإسماعيلى.

وأكد عضو المقاولون أن الفوز فى المباراة المقبلة بات ضرورة لتحسين وضع الفريق بجدول المسابقة، على الرغم من صعوبة المواجهة على الفريقين، فالإسماعيلى أيضاً يبحث عن الفوز ومصالحة جماهيره بعد وداع البطولة العربية.

ويحتل المقاولون المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 4 نقاط بعد فوز وحيد وتعادل و4 هزائم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة