خالد صلاح

انتر ميلان ضد يوفنتوس .. النيراتزوري ينهى عقدة استمرت 1582 يوما بالكالتشيو

الإثنين، 18 يناير 2021 12:57 ص
انتر ميلان ضد يوفنتوس .. النيراتزوري ينهى عقدة استمرت 1582 يوما بالكالتشيو مباراة إنتر ميلان و يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى إنتر ميلان عقدة لازمته لمدة 5 سنوات خلال مواجهاته أمام نظيره يوفنتوس، فى الدوري الإيطالي، بعد تحقيقه الفوز مساء الأحد بثنائية نظيفة، فى لقاء ديربى إيطاليا الذى جمعهما على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، فى قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة من الكالتشيو.

ويعد فوز إنتر ميلان مساء الأحد، هو الأول على اليوفى خلال مواجهات الفريقين فى جميع المسابقات، منذ الانتصار الذى حققه فى 18 سبتمبر 2016، بنتيجة 2 – 1 ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ومنذ آخر فوز لإنتر ميلان على يوفنتوس، خاض الفريقان 7 مباريات فى الدوري الإيطالي، حقق فريق السيدة العجوز الفوز فى 5 مباريات وحسم التعادل مباراتين.

وشهد الموسم الماضى تفوقا كاملا ليوفنتوس على إنتر ميلان فى مواجهتى الدوري الإيطالي من خلال الفوز 2 - 1 و 2 - 0. 

 

الإنتر ضد يوفنتوس 
 

وشهد الشوط الأول تفوقا كبيرا من لاعبى إنتر ميلان، الذين نجحوا فى السيطرة على مجريات اللعب، وأهدروا أكثر من فرصة، لولا تألق البولندى تشيزنى حارس يوفنتوس. 

وسجل التشيلى أرتورو فيدال هدف إنتر ميلان فى الشوط الأول بالدقيقة 12 من زمن اللقاء، من رأسية على يمين تشيزنى بعد متابعته لعرضية زميله نيكولو باريلا. 

واستمر تفوق النيراتزورى فى الشوط الثانى من اللقاء، ونجح نيكولو باريلا فى إضافة ثانى أهداف فريقه فى الدقيقة 52 من عمر المباراة، بعد تلقيه تمريرة رائعة من المدافع باستونى، انفرد على أثرها بالمرمى ليضعها فى شقف شباك تشيزنى حارس اليوفى.

وتصدر إنتر ميلان قمة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف عن جاره ميلان، بعد تساويهم فى عدد النقاط برصيد 40 نقطة، بينما توقف رصيد يوفنتوس عند 34 نقطة فى الخامس مع تبقى مباراة مؤجلة مع فريق نابولى. 

وتختتم منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي مساء غد الاثنين بلقاء ميلان مع مضيفه فريق كاليارى. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة