خالد صلاح

انتر ميلان ضد يوفنتوس .. كونتى يحقق فوزه الأول على اليوفى بمسيرته التدريبية

الإثنين، 18 يناير 2021 12:49 ص
انتر ميلان ضد يوفنتوس .. كونتى يحقق فوزه الأول على اليوفى بمسيرته التدريبية فرحة كونتى بالفوز على يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان، فى تحقيق فوزه الأول على فريق يوفنتوس خلال مسيرته التدريبية، بعد قيادته النيراتزورى للانتصار بثنائية نظيفة، فى لقاء ديربى إيطاليا الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، فى قمة مباريات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

وحقق كونتى مدرب إنتر ميلان فوزه الأول على فريقه السابق كلاعب ومدرب يوفنتوس، فى مباراته الخامسة، بعد أن خاض 4 مباريات سابقة خسرها جميعا أمام فريق السيدة العجوز.  

وفشل مدرب النيراتزورى فى تحقيق أى فوز على يوفنتوس، خلال 4 مواجهات سابقة، كانت المواجهة الأولى فى دورى الدرجة الثانية، عندما كان يقود فريق أريزو وخسر بنتيجة 5 – 2 خلال موسم 2006 – 2007، بعد هبوط اليوفى بسبب فضيحة كالتشيوبولى.

وخسر بنفس النتيجة أمام اليوفى عندما كان يقود فريق أتالانتا خلال موسم 2009 – 2010، وفى الموسم الماضى هُزم أمام فريق السيدة العجوز مع النيراتزورى ذهابا وإيابا فى الكالتشيو بنتيجة 2 – 1 و 2 – 0.

 

الإنتر ضد يوفنتوس 
 

وشهد الشوط الأول تفوقا كبيرا من لاعبى إنتر ميلان، الذين نجحوا فى السيطرة على مجريات اللعب، وأهدروا أكثر من فرصة، لولا تألق البولندى تشيزنى حارس يوفنتوس. 

وسجل التشيلى أرتورو فيدال هدف إنتر ميلان، فى الشوط الأول بالدقيقة 12 من زمن اللقاء، من رأسية على يمين تشيزنى بعد متابعته لعرضية زميله نيكولو باريلا. 

واستمر تفوق النيراتزورى فى الشوط الثانى من اللقاء، ونجح نيكولو باريلا فى إضافة ثانى أهداف فريقه فى الدقيقة 52 من عمر المباراة، بعد تلقيه تمريرة رائعة من المدافع باستونى، انفرد على أثرها بالمرمى ليضعها فى شقف شباك تشيزنى حارس اليوفى.

وتصدر إنتر ميلان قمة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق النقاط عن جاره ميلان، بعد تساويهم فى عدد النقاط برصيد 40 نقطة، بينما توقف رصيد يوفنتوس عند 34 نقطة فى الخامس مع تبقى مباراة مؤجلة مع فريق نابولى. 

وتختتم منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي مساء الإثنين بلقاء ميلان مع مضيفه فريق كاليارى. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة