خالد صلاح

ترتيب الدوري الايطالي .. المواجهات المباشرة تمنح ميلان الصدارة على حساب الإنتر

الإثنين، 18 يناير 2021 12:54 ص
ترتيب الدوري الايطالي .. المواجهات المباشرة تمنح ميلان الصدارة على حساب الإنتر جانب من مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان
كتب: هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي مستفيدا من نتائج المواجهات المباشرة أمام جاره إنتر الذي تساوى معه في عدد النقاط أثر فوزه المستحق، على يوفنتوس في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد بملعب "سان سيرو" ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الكالتشيو، بعدما تساوى مع جاره ميلان في عدد النقاط الأربعين إلا أن المواجهات المباشرة حرمته من الصدارة.

ونجح ميلان في الفوز على إنتر بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة من عمر الدوري الإيطالي أكتوبر الماضي، والتي سجل خلالها زالاتان إبراهيموفيتش هدفي فريقه، بينما أحرز لوكاكو وقتها هدف أصحاب الأرض الوحيد.

فيما حل نابولي ثالثا بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة بالتساوي مع روما صاحب المرتبة الرابعة، فيما حل يوفنتوس بطل النسخة الأخيرة في المركز الخامس برصيد 33 نقطة جمعها من 17 مواجهة ويتبقى له لقاء مؤجل.

 

انتر ميلان
انتر ميلان

ترتيب الدوري الايطالي

وواصل أتالانتا مطاردة كبار الدوري الإيطالي، بعدما حل في المرتبة السادسة برصيد 32 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن اليوفي، وتتبقى له هو الآخر مباراة لم يلعبها.

وشهدت مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس ابتعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو عن التألق وتسجيل الأهداف كعادته، حيث استطاع تسديد 3 كرات فقط، بينما فشل في صناعة أي خطورة حقيقية أمام أصحاب الأرض.

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي كالتالي..

جدول ترتيب الدوري الايطالي.. إنتر يتصدر بشكل مؤقت
جدول ترتيب الدوري الايطالي.. إنتر يتصدر بشكل مؤقت

 

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فاز إنتر ميلان على يوفنتوس في الدوري الإيطالي دون أن تهتز شباكه بهدف لأول مرة منذ أبريل 2010 (مايكون وإيتو الهدافين).

انتر ميلان يحتفل بالفوز
انتر ميلان يحتفل بالفوز
 
في سياق متصل، قرر نادى ميلان تأجيل رحلة الفريق لخوض لقاء كاليارى، المقرر له مساء أمس الأحد، فى ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي إلى صباح الاثنين من أجل خضوع جميع أعضاء الفريق لجولة جديدة من المسحات الخاصة بفيروس كورونا، خاصة بعد إصابة الثنائي التركى هاكان كالهانجولو والفرنسي ثيو هرنانديز.
 
وأعلن ميلان، الأحد، إصابة الثنائي هاكان كالهانجولو وثيو هرنانديز بفيروس كورونا، وقال النادى في بيان رسمي: "يعلن ميلان أن اختبارات هاكان كالهانجولو وثيو هرنانديز إيجابية بعدما خضعا لمسحة جزئية أجريت أمس على الفريق بأكمله".
 
وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن إدارة الروسونيرى قررت تأجيل رحلة الفريق إلى مدينة سردينيا، إلى صباح الإثنين، من أجل خضوع جميع أعضاء الفريق لمسحة جديدة، بعد أن ثبت إصابة الثنائي كالهانجولو وهرنانديز بفيروس كورونا.
 
وتحدث بيولى المدير الفنى لميلان عن غياب الثنائي قائلا: "ثيو وكالهانجولو غيابات مهمة، لكن هذا النوع من المواسم، يمكن أن تأتي المشاكل في أي لحظة، لذلك يجب أن نكون مستعدين".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة