خالد صلاح

تريندات نص الليل..هل يتم إيقاف الشناوى 4 مباريات؟..والأزهر يواجه زواج التجربة

الإثنين، 18 يناير 2021 11:22 ص
تريندات نص الليل..هل يتم إيقاف الشناوى 4 مباريات؟..والأزهر يواجه زواج التجربة نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية صباحية من إعداد محمود حسن، وتقديم نسرين فؤاد استعرض خلالها أبرز التريندات التي تصدرت محركات البحث منذ مساء أمس الأحد وحتى صباح اليوم الاثنين.

وبدأت التغطية الخاصة أخبارها بالحديث عن الجدل المثار حول زواج التجربة، وأنه بدأ بمبادرة أطلقها أحد المحامين، بأن يتم عقد القران بين الزوج والزوجة، متضمنا شروط تحدد مدة الزواج، معتقدًا في ذلك أنه يساهم في الحد من ارتفاع نسب الطلاق، ولكن الأزهر الشريف رد على هذه المباردة وقال في بيان رسمي، إن عقد زواج التجربة اشتراط فاسد لا عبرة به، واشتراط انتهاء عقد الزواج بانتهاء مُدة مُعينة يجعل العقد باطلًا ومُحرَّمًا".

نسرين فؤاد
نسرين فؤاد

الأزهر قال في بيانه: "صورة عقد الزواج المُسمَّى بـ «زواج التجربة» تتنافى مع دعائم منظومة الزواج في الإسلام، وتتصادم مع أحكامه ومقاصده؛ إضافةً إلى ما فيها من امتهان للمرأة، وعدم صونٍ لكرامتها وكرامة أهلها، وهذه الصورة عامل من عوامل هدم القيم والأخلاق في المجتمع".

ورياضيًا.. استعرضت التغطية الخاصة تعادل النادى الأهلى مع فريق البنك الأهلى في منافسات الدورى العام مساء أمس، كما تضمنت التغطية مشاجرة الشناوى مع مع حكم اللقاء سلامة ميدو بعد ما ألغى هدف للنادي الأهلي بالرجوع لـ الفار، ومن المتوقع أن يواجه الشناوي عقوبة الإيقاف 4 مباريات، وغرامة 20 ألف جنيه.

كما تحدثت التغطية الخاصة عن مشهد نادر للغاية، ميسي ينال كارت أحمر، اللاعب مسيرته في الملاعب تمتد لـ 17 سنة، وأكثر من 600 مباراة، ينال للمرة الثالثة في حياته كارت أحمر، في ليلة سقوط مهين لبرشلونة.

واختتمت التغطية الخاصة أخبارها بالتريندات المتصدرة حول حالة الطقس، وفرص سقوط الأمطار، حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية من التقلبات الجوية وأهابت بالمواطنين الالتزام بالملابس الشتوية الثقيلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة