خالد صلاح

"تويتر" تعلق حساب نائبة أمريكية تسعى لإقالة جو بايدن فى أول يوم عمل له كرئيس

الإثنين، 18 يناير 2021 10:27 ص
"تويتر" تعلق حساب نائبة أمريكية تسعى لإقالة جو بايدن فى أول يوم عمل له كرئيس مارجورى تايلور جرين
كتب ــ إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقف موقع تويتر مؤقتًا حساب عضوة مجلس النواب عن ولاية جورجيا مارجوري تايلور جرين، التي اكتسبت عددًا كبيرًا من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، جزئيًا من خلال نشر مقاطع فيديو وتعليقات مثيرة.

2063

ووفق بيان صادر عن موقع تويتر: "تم إغلاق الحساب المشار إليه مؤقتا بسبب انتهاكات متعددة لسياسة النزاهة المدنية الخاصة بنا"، موضحا أن حساب جرين سيحجب لمدة 12 ساعة.

وكانت نشرت عبر "تويتر"  الأحد سلسلة منشورات تعتمد طروحات لنظرية المؤامرة، حول الانتخابات الأخيرة لعضوية مجلس الشيوخ في ولاية جورجيا، ورد تويتر على التغريدة وغيرها برسالة وصفت ادعاء تزوير الانتخابات بـ "المتنازع عليها" ، وقالت إنها تشكل "خطر العنف"، وفقا لصحيفة الجارديان.

من جهتها، اتهمت جرين "تويتر" بقمع "الأصوات المحافظة"، وقالت في بيان لها، إن "القبضة الاحتكارية" التي تمارسها بعض شركات التكنولوجيا الكبرى على الخطاب السياسي الأمريكي "خارجة عن السيطرة".

وحثت الكونجرس على "التحرك بسرعة" من أجل "حماية حرية التعبير في أمريكا"، وأضافت: "لا ينبغي أن يخاف الأمريكيون المحافظون من التعبير عن آرائهم.. لا ينبغي أن يخافوا من إلغائهم من قبل الشركات.. لا ينبغي أن يستسلموا للتخويف من قبل الاشتراكيين الذين يريدون إنهاء أسلوب حياتهم".

وكانت جرين أعلنت الأربعاء الماضي، أنها تعتزم تقديم مشروع قرار إلى الكونجرس بشأن إقالة جو بايدن في أول يوم عمل له كرئيس للبلاد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء استقرار العالم

علشان ولاد الحرام المرتزقة يشاهدو ديمقراطية و حرية امريكا في غلق افوه لحرية الرائ و التعبير

للاسف كثير من الاغبياء في العالم صدقو في اكاذيب العصابة الصهيونية للترويج ان امريكا واحة الديمقراطية و حرية التعبير ميعرفوش ان العصابة الشيطانية الملعونة الصهيونية تمتلك شركات الاعلام و السلاح لتوجي الرائ العام في امريكا و العالم حسب ما هم يريدون وليس القوانين ... و الدليل مسلسل قتل السود و تمويل كل العصابات الارهابية في العالم ضد دولهم و المنظمات الحقوقية الهمان رايتس وتش ( Human Rights Watch ) اللي بيشتغلو من تحتيها لحماية كلابهم المرتزقة الارهابين .. علي العالم الحر يجب ان يعلم ان لهو عدو شيطاني ملعون و هو العصابة الشيطانية الصهيونية ...... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة