خالد صلاح

تيجانا: ضميت باسم مرسى للإنتاج من مشيته فقط.. وسيسيه ليس له مكان بالزمالك

الإثنين، 18 يناير 2021 03:00 ص
تيجانا: ضميت باسم مرسى للإنتاج من مشيته فقط.. وسيسيه ليس له مكان بالزمالك باسم مرسى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أنه ضم باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك السابق والإنتاج الحالي، من خلال مشيته في الملعب دون خوض أي تمرين.

وقال إسماعيل يوسف خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "ضميت باسم مرسى للإنتاج الحربى من خلال مشيته في الملعب بعدما رشحه لى سعيد لطفى فقلت له ابعته الجونة لأننا كنا نعسكر هناك، قبل غلق القيد بـ24 ساعة، فقلت له انزل اتمرن مع الفريق فقالى أنا لسه فاكك الجبس من على رجلى من 3 أسابيع، فقلت له البس تيشيرت وشورت وانزل اتمشى في الملعب، ولما شوفته في الملعب طلبت قيده من غير ما أشوف لعبه بس اللاعب بيبان من طريقة مشيته".

وأضاف إسماعيل يوسف: "رزاق سيسيه لن يلعب أساسيا في الزمالك على حساب أشرف بن شرقى وأحمد سيد زيزو، وفضلنا استكمال إعارته للاتحاد حتى لا نخسر حميد أحداد لزيادة عدد الأجانب".

وتابع: "توقيت العروض التي وصلت للاعبى الزمالك أثار دهشتى، ولم نتلقى أي عروض خلال تواجدنا إلا للمغربى أشرف بن شرقى، وكان من الصعب تركه، ومن المهم بقاء مصطفى محمد الستة شهور المقبلة، ولعب الأولمبياد، وبعد كده هتجيله عروض أفضل".

واستطرد: أفضل ما فعله الزمالك هو الحفاظ على قوامه الحالى، وامتداد دورى الموسم الماضى بسبب كورونا سبب وجود مستحقات متأخرة لـ لاعبى الزمالك".

وقال تيجانا: تابعنا إمام عاشور قبل ضمه بـ6 أشهر أثناء وجوده في حرس الحدود، وإمام تحمل 2 مليون جنيه بـ"إيصالات أمانة" على نفسه من أجل الانضمام للزمالك".

وأضاف: أن الزمالك قام بضم أشرف بن شرقى من الهلال السعودى مقابل 400 ألف دولار، وكان يرغب في اللعب لنادى الزمالك، وكنا ندرك قيمته منذ كان يلعب مع الوداد المغربى".

وتابع: "فرجانى ساسى كان معروض علينا وعرضناه على جروس ورفض في البداية انضمامه إلى الزمالك، واقتنع بعد رؤية فيديوهاته، وكان عاوز يلعب أول ما جه وهو غير جاهز بدنيا، ولكنى قلت له أنت لاعب كبير مينفعش تلعب إلا وأنت جاهز 100%".

واستطرد: "اتفقنا مع فرجانى ساسى شفهيا على تجديد عقده مقابل مليون يورو و400 ألف في السنة، ووجوده مع الزمالك حاليا في ظل تألق إمام عاشور مهم جدا، وساسي يرغب في الاستمرار داخل الأبيض".

واختتم: "تحدثت مع عمر خربين من أجل الانضمام للزمالك منذ 3 أشهر، وكان موافقا، وكان مبلغ تخليصه من الهلال مش كبير، ولكن توقفت الصفقة بسبب تمسك اللاعب براتب كبير جدا على الزمالك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة