خالد صلاح

حارس الأهلى السابق لـ تليفزيون اليوم السابع: أوضة اللبس سر اهتزاز بيراميدز

الإثنين، 18 يناير 2021 01:28 ص
حارس الأهلى السابق لـ تليفزيون اليوم السابع: أوضة اللبس سر اهتزاز بيراميدز أحمد فوزى مع عمر الأيوبى
كتب ياسمين يحيي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد فوزى حارس مرمى الاهلى الأسبق أن المستوى المهزوز الذى ظهر به فريق بيراميدز فى بداية الموسم يرجع للحالة التى يعيشها الفريق فى الكواليس.

وكشف حارس مرمى الاهلى السابق للاستوديو التحليلى الذى يقدمه عمر الأيوبى فى تليفزيون اليوم السابع، أن هناك مشاكل كثيرة فى اوضة اللبس بنادى بيراميدز، حيث هناك نفسنة وغضب من النجوم لحالة التفرقة بينهم فى المعاملات وقيمة العقود، واذا انتهت هذه المشاكل فى اوضة اللبس سيعود بيراميدز لحالته الطبيعية.

وقال فوزى أن رمضان صبحى لاعب الاهلى السابق يعيش فى ضغوط أبعدته عن مستواه الطبيعى، ويجب أن يركز، وانصحه بالتركيز فى التدريبات مثلما فعل عبد الله السعيد الذى تجاوز المحنة وعاد لمستواه، واعتقد انه بدا يستعيد مستواه وظهر ذلك باحراز اهداف مؤثرة.

استعاد رمضان صبحى صانع ألعاب بيراميدز بريقه من جديد، ليتصدر قائمة هدافى الدورى العام، رغم الضغوط التى واجهته منذ رحيله عن القلعة الحمراء، بسبب غضب جماهير النادى الأهلى، التى وضعت أعباء ثقيلة على كاهل اللاعب مع كل فرصة يهدرها ما وضعه تحت الضغط التألق للرد على المنتقدين.

رمضان صبحى سجل ثنائية بمهارة فردية فى فوز فريقه بثلاثية مقابل هدف على فريق المقاولون العرب، ليرفع رصيده مع بيراميدز خلال الموسم الجارى إلى 4 أهداف، ويقود الفريق السماوى إلى المركز الرابع بجدول الدورى فى محاولة لإيقاف نزيف النقاط والعودة للمنافسة على الدورى من جديد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة