خالد صلاح

حفيد صفوت الشريف: "الناس اللى علقت على بوست عزاء جدى حسسونى أنه لسه عايش"

الإثنين، 18 يناير 2021 01:10 ص
حفيد صفوت الشريف: "الناس اللى علقت على بوست عزاء جدى حسسونى أنه لسه عايش" صفوت الشريف
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق محمد الشريف حفيد الراحل صفوت الشريف، عبر حسابه على موقع فيس بوك، على شماتة البعض من وفاة جده، حيث وصف الشامتين بأنهم ينتموا للجان إخوانية إرهابية

 

فيما كتب حفيد آخر للراحل صفوت الشريف هو أحمد الشريف عبر حسابه على فيس بوك رسالة عبر فيها عن مدى امتنانه لكل من حرص على تقديم واجب العزاء خلال الأيام الماضية منذ وفاة جدهم، وكتب: "حابب ارد علي اللى علقوا علي بوست عزا جدي بابتسامة..لأنكوا رسمتوا علي وشي البسمه وحسستوني أن جدي لسه عايش، اتمني تفضلوا فكرينو كده لاخر العمر".

 

حفيد صفوت الشريف
حفيد صفوت الشريف على موقع فيس بوك

 

من ناحية آخرى، قال إيهاب صفوت الشريف لـ"اليوم السابع"، إن ما تردد خلال الساعات الماضية عن إقامة عزاء شعبى لوالده أمام منزل الأسرة، غدا الاثنين، كلام غير صحيح على الإطلاق، متسائلا يعنى إيه عزاء شعبى؟ وليه!.

وأضاف نجل رئيس مجلس الشورى ووزير الإعلام الأسبق، أنه سيجتمع غدا بصحبة أسرته التي تشمل عماته وخالاته وأولادهم، وسيدات العائلة لختم القرآن غدا، وتقديم العزاء لوالدته، ولن يتم إقامة أي مراسم عزاء أمام البيت مثلما ردد البعض.

وكان إيهاب صفوت الشريف، كشف تفاصيل الحالة الصحية لوالدته، حيث تردد خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار عن دخولها المستشفى، وقال نجل رئيس مجلس الشورى ووزير الإعلام الأسبق في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن والدته تتمتع بصحة جيدة الآن وحالتها أصبحت مستقرة وعادت للمنزل.

وأضاف إيهاب صفوت الشريف، أن والدته كانت في المستشفى خلال الفترة الماضية بالتزامن مع مرض والده الأخير، حيث كانت تعاني من بعض اللخبطة في الضغط وتمت معالجة هذا الأمر.

وشيع إيهاب وأشرف صفوت الشريف جثمان والدهما رئيس مجلس الشورى السابق، عصر الخميس الماضى من مسجد حسن الشربتلى بمنطقة التجمع الخامس، حيث توفى الأربعاء الماضى، فى حضور عدد كبير من أفراد الأسرة وأصدقائه المقربين، بالإضافة إلى زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق حسنى مبارك، ورجل الإعلان إيهاب طلعت، والفنانة إلهام شاهين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة