خالد صلاح

سيف زاهر: خالد عبد العزيز والجنايني وحازم إمام مرشحون لرئاسة الزمالك

الإثنين، 18 يناير 2021 01:13 ص
سيف زاهر: خالد عبد العزيز والجنايني وحازم إمام مرشحون لرئاسة الزمالك نادي الزمالك
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي سيف زاهر، في برنامجه التليفزيوني ملعب أون تايم على فضائية أون تايم سبورتس، أسماء بعض المرشحين لرئاسة الزمالك في الانتخابات المقبلة، موضحا أن جميع المرشحين بدأوا التحرك منذ فترة، وجميعهم يحظى بقبول كبير في الجمعية العمومية.

وأكد زاهر أن الثلاثي حازم إمام نجم الزمالك السابق، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة سابقا، وخالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق، جميعهم يدرسون الترشح لرئاسة النادي الأبيض.

وفي وقت سابق، أوضح الدكتور حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، الموعد الخاص بإجراء انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، خاصة أن المجلس تديره حاليا لجنة ثلاثية برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، بعد وفاة المستشار أحمد البكري.

وشدد حسين السمري، خلال تصريحاته التليفزيونية على أنه لا يمكن عقد انتخابات للقلعة البيضاء إلا بعد انتهاء السنة المالية، وأن القانون حدد وقت الجمعيات التي ستجرى فيها الانتخابات من يوم 1 /7 حتى يوم 31 /10 من كل عام، وبالتالى بعد انتهاء السنة المالية.

وتابع السمري: قرار مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باستبعاد مجلس الإدارة السابق مؤقتًا، ومن الممكن أن يعود في أي وقت، وفي حالة عدم عودته على اللجنة المؤقتة أن تجري الانتخابات وتدعو لها عقب أولمبياد طوكيو.

وأعلن مدحت العدل، مؤخرا ترشحه رسميا على مقعد الرئاسة في انتخابات نادي الزمالك المقبلة.

وكتب العدل، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام: «نويت الترشح بإذن الله في انتخابات نادي الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة، على أن يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادي العريق داخليا وخارجيا لاتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الزمالك.. الزمالك فقط. وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق إن شاء الله».

فى الوقت الذى أعلن فيه، أحمد سليمان عضو المجلس الأسبق هو الآخر ترشحه على مقعد رئاسة النادي في الفترة المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة