خالد صلاح

شبانة على تليفزيون اليوم السابع: موسيمانى غير مقتع ببيكهام ومصدوم من مستواه

الإثنين، 18 يناير 2021 10:32 م
شبانة على تليفزيون اليوم السابع: موسيمانى غير مقتع ببيكهام ومصدوم من مستواه أحمد رمضان بيكهام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد شبانة أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلي، أبدى غضبه الشديد من مستوى أحمد رمضان بيكهام ظهير أيمن الفريق، وقال إن اللاعب ليس بالمستوى الذى يستحق معه المشاركة مع الفريق بشكل أساسى، لذا لن يدفع به مُجدداً إلا للضرورة القصوى.

وقال شبانة فى برنامجه مع شبانه عبر شاشة اليوم السابع، إن موسيمانى فجر مفاجأة بالتأكيد أنه لم يكن مُتنقع بصفقة بيكهام بنسبة 100% لولا ضغوط مسئول أهلاوى ومحاولاته المٌستمرة التأكيد على أن اللاعب مكسب كبير للفريق وسيستفيد من وجود عدد كبير من الأسماء الكبيرة والخبرات الطويلة فى الأهلى من أجل إظهار قدراته الفنية التى لم تظهر بشكل كامل حينما كان لاعباً فى دجلة.

وأضاف شبانة أن إدارة الأهلى وضعت تدعيم الجبهة اليُمنى ضمن أولويات النادى الفترة المقبلة، وإن كان من الصعب التعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الأنتقالات الشتوية الجارية، بعدما اكتفى النادى بصفقة وحيدة يناير الجارى بضم الكونغولى والتر بواليا من الجونة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى السادسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة