خالد صلاح

صلاح محسن يفضل عرض إنبى عن سموحة حال رحيله من الأهلي

الإثنين، 18 يناير 2021 03:31 م
صلاح محسن يفضل عرض إنبى عن سموحة حال رحيله من الأهلي صلاح محسن
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغ صلاح محسن، مهاجم الأهلي، إدارة النادى برغبته فى الرحيل لأنبي بدلاً من سموحة حال الاستقرار على إعارته فى يناير الجارى، بعدما ظهر واضحاً أنه خارج حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.

وشهدت الفترة الماضية تلقي الأهلي عرضين من إنبي وسموحة لاستعارة صلاح محسن لمدة ستة أشهر، غير أن اللاعب أخطر إدارة الأهلي برغبته فى الرحيل لناديه السابق إنبى الذى انتقل منه للأهلي قبل عدة مواسم.

ولعب صلاح محسن مع سموحة الموسم الماضي على سبيل الإعارة وقدم معه مستوى جيدا لكن اللاعب يرغب في الرحيل لأنبي وليس سموحة  ، موضحاً أنه يشعر بالراحة في النادي البترولي عن السكندري رغم تقديره للأخير بشكل كبير.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو الأهلى جلسة خاصة مع صلاح محسن خلال اليومين المقبلين لحسم مصير العروض التى تلقاها الفترة الماضية، وأبرزها من إنبى وسموحة، ويرغب موسيمانى المدير الفنى للأهلى فى الإبقاء على صلاح محسن حتى وإن كان ترتيبه الرابع بين مهاجمى الفريق بعد بواليا ومحمد شريف ومروان محسن.

فى الوقت نفسه يرغب صلاح محسن فى حسم مصيره مع النادى الأهلى، خاصة أنه يخشى من الاستمرار أسيراً لدكة البدلاء حال البقاء مع الفريق، لذا يفكر فى الرحيل لإنبى أو سموحة من أجل المشاركة واكتساب حساسية وفورمة المباريات بدلاً من الجلوس احتياطياً طويلاً فى الأهلى ويميل صلاح محسن للعودة لإنبى ناديه السابق حال الإستقرار بشكل نهائى على الرحيل من القلعة الحمراء فى يناير الجارى على سبيل الإعارة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة