خالد صلاح

عرض مغربى لأوناجم واللاعب يتمسك بالرحيل عن الزمالك ويفضل أندية الخليج

الإثنين، 18 يناير 2021 02:34 م
عرض مغربى لأوناجم واللاعب يتمسك بالرحيل عن الزمالك ويفضل أندية الخليج محمد اوناجم
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى المغربى محمد أوناجم، لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عروضًا من أندية مغربية وأخرى مصرية ممن صعدوا حديثًا للدورى الممتاز للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الجارى.

وكشف مصدر مسئول بالزمالك أن أوناجم رفض العروض التى تلقاها من الأندية المغربية وكذلك المصرية، خاصة أنه لاعب فى صفوف الزمالك حاليًا، ويرغب فى الانتقال لنادٍ بنفس المستوى أو الاحتراف بأحد الأندية الخليجية.

وأوضح المصدر أن أوناجم رغبته الأولى هى الانتقال لأحد أندية الخليج، وكلف وكيل أعماله كريم البلق بالبحث عن عرض خليجى للرحيل عن القلعة البيضاء فى انتقالات يناير الجارى.

من ناحية أخرى، أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك، سلبية مسحة جميع لاعبى الفريق الكروى الأول من فيرس كورونا، قبل مواجهة فريق الجونة فى المباراة المقرر لها غدًا الثلاثاء باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدورى الممتاز

وأضاف طبيب الزمالك فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن لاعبو الزمالك خضعوا للمسحة الطبية أمس الأحد، وظهرت النتيجة صباح اليوم وجاءت جميع العينات سلبية، ليصبح الفريق جاهز بكامل صفوفه لمواجهة الجونة غدًا.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك تدريبه الختامى على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة اليوم، الاثنين، على أن يعلن البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى قائمة الفريق لمباراة الغد، ثم الدخول فى معسكر مغلق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة