خالد صلاح

ليفربول ضد مانشستر يونايتد .. لوك شاو: جئنا للفوز وغير راضين عن التعادل

الإثنين، 18 يناير 2021 12:15 ص
ليفربول ضد مانشستر يونايتد .. لوك شاو: جئنا للفوز وغير راضين عن التعادل لوك شاو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لوك شاو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن الفريق عانى كثيرا خلال مواجهة ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والتي حسمها التعادل السلبى مساء الأحد، على ملعب "أنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021، وقال لوك شاو في تصريحاته للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "أعتقد، وبالنظر إلى الوراء، أننا لم نبدأ بشكل جيد على الإطلاق وكنا نعاني، لكننا تماسكنا ودافعنا جيدًا".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد: "أشعر أنه في النهاية سنحت لنا فرصتان أفضل، وهما فرصتان كان بإمكاننا تسجيلهما في يوم آخر، إنها أشياء تحدث في كرة القدم، لكن النقطة أفضل من لا شيء، خاصة هنا، يمكنك أن ترى أنها نقطة جيدة للغاية".

وتابع لوك شاو: "سأكون صريحا، غرفة الملابس غير راضية. ليس هذا ما أردناه. قبل المباراة، جئنا إلى هنا للفوز، ولم نأت إلى هنا لمحاولة الحصول على نقطة، جئنا إلى هنا للفوز".

وأكمل لوك شاو تصريحاته قائلا: "لقد شعرنا بثقة كبيرة بالطريقة التي كانت تسير بها النتائج الأخيرة بالنسبة لنا. لم يكن من المفترض أن يكون الأمر كذلك، لكننا ضغطنا حتى النهاية، لكن النقطة أفضل من لا شيء".

وواصل مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 37 نقطة، فيما رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة ليتراجع للمركز الثالث خلف ليستر سيتى الذى يحتل المركز الثانى برصيد 35 نقطة.

وفى سياق متصل، واصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى سلسلة الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى المواجهات التى خاضها بعيدا عن ملعبه فى البريميرليج.

وكشفت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى الأرقام القياسية والإحصائيات، أن مانشستر يونايتد لم يخسر في آخر 16 مباراة خاضها خارج أرضه في الدوري الإنجليزي، حيث حقق 12 فوزا بالإضافة إلى 4 تعادلات.

وأضافت الشبكة أن مان يونايتد حقق هذا الإنجاز ليصبح ثانى أطول سلسلة بدون هزيمة خارج أرضه في البريميرليج، وذلك فى 17 مباراة، حيث انتهت في سبتمبر 1999.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة